18ميدالية زينت صدور لاعبي نادي نصيب في بطولة الجمهورية

تشرين – هيثم العلي:

لمع بريق الذهب والفضة على صدر لاعبي نادي نصيب الرياضي بلعبة الكاراتيه في ختام منافسات بطولة الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة تحت 8 و10 و12 و14 سنة.
التي اختتمت منافساتها اليوم في العاصمة دمشق وأقيمت على أرض صالة مدينة تشرين الرياضية وحقق فيها لاعبو النادي نتائج مميزة وتوجوا بـ18 ميدالية متنوعة، وقدم لاعبو النادي أداء كبيراً خصوصاً في مسابقة القتال الجماعي التي نالوا فيها الذهبية حيث حققوا هذه النتائج بعد الفوز على جميع أندية القطر
وكانوا خير سفراء لمحافظة درعا.
حيث أحرز الفريق هذه النتائج بفضل التدريب المستمر ورغبة لاعبينا باعتلاء منصات التتويج والوصول لأعلى النتائج في البطولات المركزية.
واهدى نجوم حوران إنجازاتهم الذهبية الى أبناء حوران ومدربهم وجميع محبي اللعبة بالمحافظة، وعبر نجوم النادي عن سعادتهم وفرحتهم بالنتائج التي حققوها في مسابقة الكاراتيه وأكدوا أنهم سيتابعون إنجازاتهم في جميع البطولات والمسابقات القادمة.
وكان لنا وقفة مع الكابتن مرعي أبو زريق رئيس نادي نصيب الذي قال لعبة الكاراتيه في نادي نصيب بدأت تثبت مكانها الطبيعي بين كبار اللعبة في القطر، شاركنا في العديد من البطولات وأحرزنا مراكز متقدمة، ولدينا قواعد وخامات كثيرة نعمل على صقلها وتطويرها وتفعيلها أكثر  لنتابع تربعنا على عرش اللعبة كما نحنا اليوم ونعيد الانتصارات والفرح لأبنائنا.
مشيرا إلى أن لاعبي الكاراتيه يتدربون بشكل شبه يومي والنتائج الجيدة التي حققوها في بطولة الجمهورية هي نتاج وثمرة الجهد الذي يبذله الكادر الفني والتدريبي وإدارة النادي.
بدوره جهاد المصري رئيس الاتحاد الرياضي بالمحافظة تحدث عن واقع اللعبة وتطورها بالقول: لعبة الكاراتيه كانت ولاتزال بسمة رياضة “حوران”، لما تمتلكه من كوادر تدريبية معروفة على المستوى المحلي والعربي بالإضافة للكمّ الكبير من اللاعبين الموهوبين الذين حقّقوا نتائج مشرّفة للعبة في جميع البطولات التي شاركوا فيها، لذا كان لنا دائماً وقفة مع هذه اللعبة ومتابعتها وتأمين طلباتها.
نبارك لنادي نصيب والشعلة تحقيق هذه النتائج والحصول على مراكز متقدمة على مستوى القطر.
حقق الميداليات الذهبية الأبطال: عيسى العتمة، وعبدالاله الفروخ وهيثم قاسم وخليل صالح ويوسف الفلاح وزين الإبراهيم ومحمد صالح وأيمن الفراح وعطية قاسم وعبدالإله الفروح وعماد الشتار، ومحمد الشريف.
أما الميداليات الفضية فحققها عيسى العتمة ومحمد خلدون الشريف.
والميدالية البرونزية حققها الأبطال:
خليل صالح ومنذر حاج عمر وأحمد الصلخدي ونداء النصار.
وهذه النتائج والمراكز التي حققها فريق نادي نصيب بالبطولة جاءت بفضل متابعة وإشراف وتدريب خبرتنا الوطنية التي نعتز فيه المدرب الوطني عبدالمجيد الشريف والمدرب الوطني أحمد العتمة
ومتابعة رئيس النادي مرعي أبو زريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار