اتحاد الطائرة يقرّ إقامة دوري الناشئين والناشئات استعداداً للاستحقاقات المقبلة

تشرين –حاتم شحادة:

قرر الاتحاد السوري للكرة الطائرة إقامة دوري الكرة الطائرة للناشئين لأندية الدرجة الأولى والثانية من مواليد 2005 مع السماح للاعبين من مواليد 2004 بالمشاركة بدءاً من 6 وحتى 11 تموز المقبل، بينما يقام دوري الناشئات للدرجتين الأولى والثانية بدءاً من 20 من الشهر الحالي.

وأوضح أمين سر الاتحاد مفيد شريط في تصريح لـ«تشرين» أن منافسات الدرجة الأولى لدوري الناشئين ستقام في طرطوس بنظام التجمع بمشاركة 10 أندية، بينما ستقام منافسات الدرجة الثانية في دمشق بمشاركة 6 أندية.

وسيهبط في ختام منافسات الدوري ناديان إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، في حين يصعد ناديان من الدرجة الثانية إلى الأولى حسب شريط.

وأشار أمين السر إلى أنه سيتم تشكيل المنتخب الوطني للناشئين استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقررة في السعودية في 14 آب المقبل بناءً على المستويات المقدمة في الدوري.

ولفت إلى أن لجنة من المدربين والخبرات الوطنية هي التي ستقوم بانتقاء المنتخب على أن يتم تشكيل الجهاز الفني للمنتخب في وقت لاحق.

وسبق لمنتخبنا الناشئ أن شارك قبل نحو عام في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية أيضاً، إذ احتل المركز الثامن من أصل 10 منتخبات مشاركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر تجهيز مركز صحي جديد في ريف الحسكة