رؤية وأفكار جديدة قيد التنفيذ في نادي الفتوة

تشرين – مالك الجاسم:
خطت إدارة الفتوة منحى جديداً في العمل من خلال لقاءات موسعة مع الخبرات الرياضية في المحافظة والرياضيين القدامى في النادي، من أجل وضع رؤية عمل للمرحلة المقبلة تعتمد على وضع أسس صحيحة للحفاظ على المسار الذي وصل إليه نادي الفتوة من خلال حصوله على بطولة الدوري، والاجتماع الذي حضره عمر الخلف رئيس مكتب الشباب الفرعي، وحازم بطاح رئيس اللجنة التنفيذية في ديرالزور، ومدلول العزيز رئيس نادي الفتوة، وعدد من الداعمين في مقدمتهم فراس جهام، أكد أن جميع الأفكار التي تطرح سوف تكون موضع تنفيذ، والتركيز الأكبر على قواعد النادي لتكون رديفاً أساسياً لفريق الرجال، والاعتماد على خبرات النادي، ومنح الفرصة لوجوه جديدة لتقدم نفسها من خلال العمل الفني والإداري، لكون نادي الفتوة يعيش نشوة الفرح ببطولة الدوري، كذلك لقاء السيد الرئيس بشار الأسد الذي كان نجمة جديدة لنادي الفتوة أضيفت لسجله الرياضي، والدعم الكبير لرياضة المحافظة من خلال التركيز على تأهيل الملعب، وتعشيب الصالة الرياضية، وتأهيل المسبح البلدي.
وتقدم عدد من الخبرات بمقترحات لامست واقع العمل في النادي، وفندت بعض الأمور التي كانت عالقة من خلال وضع رؤية جديدة لمرحلة العمل القادمة التي تتطلب تعاون ودعم الجميع من دون استثناء.
رئيس مكتب الشباب الفرعي عمر الخلف أكد خلال حديثه بأن هذا اللقاء مهم، وخاصة أنه يضم خبرات الرياضة في المحافظة والنادي، وما تم طرحه جدير بالاهتمام لأن المطلوب اليوم المحافظة على الرتم ذاته من خلال المحافظة على بطولة الدوري، ولكون الفتوة تنتظره مشاركات قادمة تتطلب وضع أسس صحيحة للعمل، واليوم رياضة ديرالزور تعيش حالة إيجابية رسمها الانتصار الكبير الذي حققه النادي، وشكل لوحة جميلة من خلال التفاف الجمهور خلفه.
من جانبه حازم بطاح رئيس اللجنة التنفيذية في ديرالزور أكد أن إنجاز الفتوة أعاد إلى رياضة المحافظة ألقها، والمطلوب اليوم أن ننطلق بالألعاب كلها، ورياضة المحافظة كان لها الدعم والاهتمام الكبير من السيد الرئيس بشار الأسد من خلال اللقاء مع نادي الفتوة، وهذه نجمة جديدة تضاف لسجل النادي.
وأضاف البطاح أن فوز الفتوة لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية والرياضية، ودعم الإدارة والتفاف الجمهور، وهذه العوامل جميعها بنت أساساً مهماً للوصول إلى هذا الإنجاز الذي أعاد الفرح لهذه المحافظة.
رئيس نادي الفتوة مدلول العزيز بارك للجميع هذا الإنجاز الذي أعاد الفرح لمحافظة ديرالزور، وهذا يعطينا دافعاً قوياً للمتابعة والمحافظة على هذا الإنجاز، وتحقيق انتصارات أخرى من خلال المشاركات القادمة، وهذا يتطلب دعم وتعاون الجميع من دون استثناء ، ومن جانب آخر نحن نركز على قواعد النادي ودعمها من خلال التركيز على جانب الاستثمارات.
من جانبه أكد الداعم فراس جهام أن أزرق الدير يستحق منا الكثير لأن نادي الفتوة اسم كبير في الساحة الرياضية، ولن يقف الأمر عند هذا الحد، بل هناك أفكار جديدة يمكن تطبيقها من خلال الاهتمام بالرياضيين القدامى وأسرهم، لأن هذا واجب النادي عليهم.
صندوق لدعم الرياضيين القدامى
من الأفكار التي تم التطرق إليها خلال هذا الاجتماع كان تخصيص صندوق لدعم الرياضيين القدامى وأسرهم، وهذا جانب يسجل للإدارة الزرقاء ليكون دافعاً قوياً للأندية الأخرى لتخطو في هذا الاتجاه، وكذلك تم التطرق إلى جانب الاستثمارات في النادي، وهو ما أشار إليه رئيس نادي الفتوة بأن الاستثمارات في منشاة الفتوة سوف تكون ريوعها لدعم الفئات العمرية وبقية الألعاب، أما كرة قدم الرجال فسوف يكون لها دعم خاص من قبل الداعمين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش