افتتح مخبز الرستن الآلي وزير “التجارة الداخلية”: الابتعاد عن المصالح والمنافع الشخصية الضيقة والاهتمام بصناعة رغيف الخبز 

تشرين

أكد وزيرة التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تسعى إلى تلبية حاجات المواطنين من الخبز  على كامل الجغرافيا السورية من خلال التوزع الأفقي للمخابز الآلية والتموينية وذلك بإعادة تأهيل المخابز التي طالتها يد المجموعات الإرهابية قبل اندحارها بقوة جيشنا وتماسك شعبنا وحكمة قائدنا.
وأضاف خلال افتتاحه  مخبز الرستن الآلي في محافظة حمص بعد إعادة تأهيله وتركيب خطوط جديدة بالتعاون مع المنظمات الدولية وبخبرات وكوادر وطنية، إن الوزارة تنفذ خطة متواصلة لتحديث جميع المخابز في سورية حسب الإمكانيات المتوافرة والهدف من ذلك إنتاج رغيف خبز يرضي المواطنين بمواصفات ممتازة ونوعية جيدة، مشدداً على الابتعاد عن المصالح والمنافع الشخصية الضيقة والاهتمام بصناعة رغيف الخبز وتبريده وتستيفه بشكل يبقيه جيداً حتى يصل للمواطنين بالشكل الأمثل.
واطلع الوزير على منفذ بيع المؤسسة السورية للتجارة بالرستن وحض القائمين عليها للتدقيق المتواصل بأسعار المواد ونوعيتها وتوافرها في الصالة خدمة لأبناء البلدة.
كما تفقد الوزير عبد الكريم مركز استلام الحبوب في حمص واطلع على حسن سير العمل في المركز مشدداً على تقديم كل التسهيلات للفلاحين وإعطاء كل ذي حق حقه وعدم التمييز بين الفلاحين أثناء الاستلام.
وتوجه الوزير بالشكر للعاملين في المخابز والسورية للتجارة والحبوب لبذلهم كل الطاقات وتقديمهم كل الإمكانات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه