منفذية ملبورن للحزب السوري الاجتماعي تطالب برفع العقوبات الغربية عن سورية

تشرين:
أعلنت منفذية ملبورن للحزب السوري القومي الاجتماعي «النفير الإنساني» دعماً لسورية، وللمطالبة برفع الحصار الغربي عنها، وتقديم المساعدات الإغاثية للمتضررين من الزلزال الذي تعرضت له في السادس من شباط الماضي.
وطالبت عضو البرلمان الفيدرالي الأسترالي عن مقعد كولوال النائب ماريا فامفاكينو في كلمة خلال التجمع بوجوب رفع الحصار الغربي والعقوبات عن سورية، معلنة وقوفها إلى جانب سورية وشعبها، وإيصال مطالبهم إلى البرلمان الفيدرالي الأسترالي حتى يتم تحقيق مطالبهم بهذا الصدد.
وأكدت فامفاكينو تعاطفها مع سورية، وخاصة الأهالي المتضررين من الزلزال العنيف الذي أصاب مناطقهم.
كما أكد منفذ عام ملبورن عميد الحزب الأمين سمير الأسمر في كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي أن سورية عصية على الموت وصامدة في وجه الزلازل والأعاصير والعدوان وعقوبات ما يسمى “قانون قيصر” وحصاره، مشيراً إلى أن الحزب كان وما زال إلى جانب الشعب السوري، وسيعمل بكل إمكاناته حتى تتحقق مطالبه في رفع الحصار عن سورية وإلغاء العقوبات اللاشرعية عنها وعن شعبها.
وكان الحزب أعلن مساعدة مئتين وأربعين عائلة من حلب واللاذقية وجبلة في تأمين إيجارات منازل وشقق لستة أشهر، وكذلك تقديم مساعدة مماثلة لأهالي اسكندرون وأنطاكية وماردين الذين ضربهم الزلزال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل «إنارة شارع» على سطح القمر