بوغدانوف: قطاع الأعمال الروسي زاد اهتمامه في التعاون مع سورية

تشرين

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف اليوم أن قطاع الأعمال الروسي زاد اهتمامه في التعاون مع سورية، لافتاً إلى أن العقوبات الغربية على روسيا لم تعد هاجساً قائماً بعد الآن.
وأشار بوغدانوف في حديث مع وكالة تاس إلى تزايد اهتمام رجال الأعمال الروس بالعمل مع الشركاء السوريين، لافتاً إلى أن هاجس بعض رجال الأعمال الروس من الوقوع تحت القيود الغربية وعلى وجه الخصوص تحت طائلة ما يسمى قانون قيصر الأمريكي الذي ينص على معاقبة كل من يتعاون مع الحكومة السورية، لم يعد له أي معنى بعد معاقبة روسيا بأكملها.
وأوضح بوغدانوف أن مصطلح (التعافي المبكر) يستخدمه مسؤولون أمميون بشكل أساسي كحل ترقيعي يسمح لهم بتبرير ما يتخذونه من إجراءات مهما كانت متواضعة لمنع وقوع كارثة إنسانية في سورية، في الوقت الذي يرفض فيه المانحون الغربيون بشكل قاطع تخصيص الأموال لإعادة الإعمار المتكامل ويمنعون شركاتهم من المشاركة فيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر