سورية تدين بشدة ممارسات الاحتلال الوحشية وتؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني

تشرين

أدانت سورية بأشد العبارات ممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة وقوفها إلى جانبه.
وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم: “تدين سورية بأشد العبارات استمرار الممارسات الوحشية التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان أحدثها ارتكاب مجزرة في مدينة نابلس أمس أسفرت عن استشهاد 11 فلسطينيا وإصابة أكثر من 100 بجروح”.
وأكدت الوزارة أن ما تقوم به سلطات الاحتلال من اعتداءات وحشية وأعمال قتل بحق الشعب الفلسطيني يشكل جريمة يدينها القانون الدولي وشرعة حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني.
وأضافت الخارجية: إن سورية إذ تكرر إدانتها هذه الجريمة وهذه الوحشية، فإنها تعرب عن وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله وحقه بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة على أرض فلسطين وعاصمتها القدس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر