«صناعة حلب» تطلق حملة تأمين سكن والأولوية للعائلات المتضررة

تشرين – رحاب الإبراهيم:

ناقشت لجنة الإغاثة في غرفة صناعة حلب الجهود المبذولة لمساعدة العائلات المتضررة جراء الزلزال خلال الفترة الماضية وخطة العمل القادمة.
المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة الغرفة أكد أن الصناعيين منذ اللحظة الأولى للزلزال استنفروا وسخّروا كل وقتهم وإمكانياتهم لمساعدة المتضررين خلال هذه الكارثة الانسانية، و عملوا على مدار الساعة لإيصال المساعدات للمتضررين واستطاعوا خدمة النازحين في 24 مركز إيواء، إضافة إلى إيصال المساعدات لأكثر من 1400 عائلة و 5800 متضرر من أدوية وحليب أطفال وألبسة ومواد غذائية وحرامات وفرشات ولحف وغيرها..
وأوضح المهندس الشهابي أن التبرعات الداخلية والخارجية لم تتوقف وأنها تصل إلى مستحقيها بالتعاون والتنسيق مع لجنة الاغاثة في المحافظة.
واستعرض المجتمعون خطة عمل الإغاثة للفترة المقبلة التي ستركز على توفير السكن المناسب للعائلات المتضررة بما يوفر لها الاستقرار النفسي و الاجتماعي، حيث تم إطلاق حملة تأمين السكن وخلالها سيتم تأمين المال اللازم على وجه السرعة لتوفير السكن اللائق للعائلات المتضررة، حيث يوجد فريق عمل مختص لهذه الغاية ضمن حملة الإغاثة التابعة للغرفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر