الفيفا يخصص مساعدة لمنكوبي الزلزال

تشرين:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي عن تخصيص مؤسسة الفيفا للأعمال الخيرية مبلغ 500 ألف دولار كمساعدات إنسانية طارئة لضحايا الزلزال الذي ضرب سورية، وأودى بحياة الآلاف وترك الكثيرين دون مأوى في درجات الحرارة المنخفضة، وذلك بعد التشاور والمراسلات التي تمت مع الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، حيث سيتم استخدام هذه المساعدة في شراء وتوزيع المواد الإنسانية الأساسية وكذلك لتوفير المأوى والحماية بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية..
الاتحاد العربي السوري لكرة القدم  بدوره قدم الشكر لمؤسسة الفيفا الخيرية التي تأسست عام 2018 والتي تواصل عملها في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع تماشياً مع رؤية الاتحاد الدولي ما بين عامي 2020 و2023 والتي تهدف لاستثمار كرة القدم من أجل المساهمة في تحسين حياة الأطفال والشباب المحرومين في كل المجتمعات عبر مجالات مختلفة كالتعليم والصحة والتنمية بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر