مخلوف يؤكد أن الاحتياجات في هذه المرحلة تتركز على تأمين مساكن لمن تضررت منازلهم

التقى المهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية والبيئة، رئيس اللجنة العليا للإغاثة اليوم رئيس وفد الإغاثة العراقية ورئيس أركان هيئة الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي والوفد المرافق له.
ووجه المهندس مخلوف الشكر للدولة والشعب والحشد الشعبي في العراق لما قدموه من مساعدات إنسانية إضافة للآليات والمعدات التي ساهمت بتسريع العمل، مبيناً أن الاحتياجات في هذه المرحلة تتركز على تأمين مساكن لمن تضررت منازلهم وتصدعت بفعل الزلزال بالإضافة للآليات والمعدات اللازمة لإعادة البناء والإعمار.
من جانبه أوضح المحمداوي أن هيئة الحشد الشعبي أعلنت استنفار كوادرها لإغاثة المتضررين، وتقديم المساعدات والدعم للعائلات المنكوبة جرّاء الزلزال في سورية، لافتاً إلى إمكانية تأمين بيوت سكنية مسبقة الصنع لمن تضررت منازلهم مع استمرار التنسيق بين الجانبين لتأمين الاحتياجات التي تشكل أولوية للحكومة السورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر