الأعرجي: ضرورة وقوف المجتمع الدولي بجانب سورية لمواجهة آثار الزلزال

تشرين

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي ضرورة وقوف المجتمع الدولي إلى جانب سورية لمواجهة آثار الزلزال الذي ضربها أول أمس.
وقال الأعرجي في بيان نقلته السومرية نيوز اليوم: “الشعب السوري قادر على تجاوز هذه المحنة، وعلى المجتمع الدولي الوقوف مع سورية وشعبها وفك الحصار عنها”.
وأشار البيان إلى أن الأعرجي التقى بالسفير السوري في بغداد سطام جدعان الدندح، وقدم التعازي والمواساة بضحايا الزلزال، وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر