الوثبة يفرمل تشرين في دوري شباب الممتاز

تشرين- سامر اللمع:
تمكن فريق شباب الوثبة بكرة القدم متذيل الترتيب تفجير مفاجأة في الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب بفوزه على تشرين الوصيف لحساب  الجولة (الثالثة إياباً)  للمجموعة الأولى، وبهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الملعب الصناعي في المدينة الرياضية في اللاذقية.
سجل للفائز عبد الرحمن معصراني وسامر مصطفى، بينما سجل لأصحاب الأرض ممدوح وردة، وهذا الفوز هو الأول للوثبة بعد 7 لقاءات سابقة، إذ تعادل 3 مرات وخسر 4 وسجل مع أهداف اليوم 3  وعليه 8، بعكس تشرين الذي لم يتوقع هذه النتيجة والذي تعرض لخسارته الثانية مقابل 4 انتصارات وتعادلين، حيث سجل 11 هدفاً وعليه مثلها.
وكانت الجولة افتتحت أمس وشهدت فوز الحرية على المحافظة بثنائية بيضاء، كما فاز جبلة على الطليعة بهدف من دون رد، وعليه جبلة في صدارة ترتيب المجموعة ب17 نقطة وتشرين ب15 نقطة والحرية 14 نقطة والجيش 11 نقطة والطليعة 9 نقاط والمحافظة 4 نقاط والوثبة 6 نقاط.
وفي المجموعة الثانية تعرض الساحل في أرضه وبين جمهوره لخسارة أمام جاره حطين بهدف لاثنين، وقد اعترض على بعض الحالات التحكيمية خلال اللقاء وتقدم بكتاب رسمي إلى اتحاد الكرة ممثلاً بلجنة الحكام حول ذلك، وفي حماة خرج أهلي حلب ب3 نقاط كاملة بعد فوزه على النواعير أصحاب الأرض بهدف مقابل لاشيء.
وعليه عزز أهلي حلب صدارته للترتيب ب16 نقطة يليه النواعير 15 نقطة فالكرامة 10 نقاط والوحدة وحطين 9 نقاط وأخيراً الساحل 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر