حالة الطرق العامة في سورية نتيجة الأحوال الجوية السائدة

تشرين

أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن عدداً من الطرق في محافظات حماة واللاذقية وطرطوس والسويداء والقنيطرة غير سالكة، أو سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج والضباب.
وبينت الإدارة في نشرتها اليوم أن طريق جورين صلنفة في محافظة حماة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج، وطريق شطحة جوبة برغال غير سالك بسبب تراكم الثلوج.
وفي محافظة اللاذقية أوضحت الإدارة أن طريق صلنفة محطة البث الغاب سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد، وطريق بيت ياشوط المنيزلة غير سالك بسبب تراكم الثلوج، وطريق حرف المسيترة القرندح الغاب سالك بصعوبة بسبب تشكل الضباب، وطريق القرندح الشعرة الغاب غير سالك بسبب تراكم الثلوج، وطريق جوبة برغال الغاب سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.
أما في محافظة طرطوس فإن الطرق المؤدية إلى ناحية العنازة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج، والطرق المؤدية إلى قرية الفروخية والتون الجرد سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.
وفي محافظة السويداء لفتت الإدارة إلى أن طريق السويداء ظهر الجبل سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الضباب الكثيف، والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الضباب الكثيف، بينما في محافظة القنيطرة فإن طريق خان أرنبة جباتا الخشب حضر عين التينة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.
ونصحت الإدارة السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب، وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق، والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر