إلقاء القبض على شخص يدعي أنه صاحب شركة أزياء ويبتز الفتيات

تشرين:

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص يدعي أنه صاحب شركة عروض أزياء ويقوم بابتزاز الفتيات مادياً عبر حسابات وهمية.
وذلك بعد ادعاء إحدى السيدات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص على التواصل معها من عدة صفحات فيسبوك وهمية بأسماء متعددة والإساءة لها بكلمات مخلة بالآداب العامة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونتيجة المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكن الفرع من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (فريد . س)،وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وبإقدامه على إنشاء عدة حسابات وهمية مدعياً أنه صاحب شركة تصميم وعرض أزياء ومستغلاً إتقانه اللغة الفرنسية حيث يقوم بإيهام ضحاياه أنه يعيش خارج القطر ويطلب منهن صورهن لعروض الأزياء بحجة تأمين عقود عمل لهن ليقوم بعد ذلك بمحاولة الابتزاز المادي والتهديد بنشر صورهن.
وبينت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها