إلقاء القبض على شخص يدعي أنه صاحب شركة أزياء ويبتز الفتيات

تشرين:

ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص يدعي أنه صاحب شركة عروض أزياء ويقوم بابتزاز الفتيات مادياً عبر حسابات وهمية.
وذلك بعد ادعاء إحدى السيدات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص على التواصل معها من عدة صفحات فيسبوك وهمية بأسماء متعددة والإساءة لها بكلمات مخلة بالآداب العامة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونتيجة المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكن الفرع من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (فريد . س)،وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه وبإقدامه على إنشاء عدة حسابات وهمية مدعياً أنه صاحب شركة تصميم وعرض أزياء ومستغلاً إتقانه اللغة الفرنسية حيث يقوم بإيهام ضحاياه أنه يعيش خارج القطر ويطلب منهن صورهن لعروض الأزياء بحجة تأمين عقود عمل لهن ليقوم بعد ذلك بمحاولة الابتزاز المادي والتهديد بنشر صورهن.
وبينت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة