لا وفيات في حريق داخل السكن الجامعي بحلب

تشرين- مصطفى رستم:
نفى مصدر في فوج إطفاء حلب أي حالة وفاة في حريق التهم غرفة سكنية ضمن الوحدة السكنية العاشرة في السكن الجامعي.
وأضاف ل “تشرين” أنه فور الإبلاغ عن الحريق توجهت زمرة من رجال الفوج لإخماده فجر اليوم الإثنين.
وأوضح أن الإطفاء سيطر على الحريق قبل امتداده وقال: نتيجة كثافة الدخان بشكل واسع في الممر تسبب بضيق تنفس واقتصرت الأضرار على الماديات فحسب.
ونوه آمر الزمرة فؤاد أتاسي من فوج الإطفاء إلى تكرار مثل الحوادث نتيجة استخدام المواطنين الكهرباء في التدفئة وتشغيل السخانات الكهربائية، منوهاً بضرورة الانتباه واليقظة أثناء استخدام المدافئ الكهربائية.
من جهتها  توجهت الدوريات من قسم شرطة الشهباء وفوج إطفاء حلب إلى المكان وأحصت أضراراً مادية في الأثاث وتبين إصابة ثلاث عشرة طالبة منها حالات اختنـاق ورضوض بسبب تدافع الطالبات أثناء إخلاء الجناح تم إسعافهن إلى مشفى حلب الجامعي وتخريجهن بعد تلقي العلاج اللازم. وبالتحقيق الأولي لدى  قسم شرطة الشهباء تبين أن سبب الحـريق هو حصول ماس كهربائي في الغرفة السكنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها