النواعير يثقل شباك الساحل برباعية في دوري الشباب

سامر اللمع:

شهدت اليوم الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الممتاز لكرة القدم فئة الشباب نتائج متوقعة، ففي اللاذقية سيطر التعادل الإيجابي على لقاء تشرين وضيفه الجيش بهدف لمثله سجل لأصحاب الأرض ممدوح وردة ، بينما سجل للضيوف حسن محمود.
وفي حمص سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة وضيفه المحافظة، وتنتهي المنافسات غداً بلقاء جبلة مع الحرية في ملعب اللاذقية الصناعي، وبهذا تشرين يبقى متصدراً ما قبل لقاء الحرية مع جبلة ب11 نقطة يليه الحرية 10 نقاط وجبلة 8 نقاط والطليعة والجيش ب7 نقاط والمحافظة 4 نقاط والوثبة بنقطتين.
أما المجموعة الثانية فانتهت منافسات مرحلة ذهابها بتصدر أهلي حلب ب13 نقطة يليه الوحدة ب12 نقطة والنواعير ب10 نقاط والكرامة وحطين ب9 نقاط والساحل ب7 نقاط وأخيراً المجد برصيد خال من النقاط.
وجاء هذا الترتيب بعد فوز النواعير على الساحل برباعية من دون مقابل تناوب على تسجيلها محمود حندلي ومحمد قاضي ريحا وعلاء الهندي وخالد الخالد.
وفي العاصمة دمشق في ملعب الفيحاء الصناعي تعرض الوحدة لخسارة أمام حطين بهدف لثلاثة سجله جهاد الحمد ، بينما سجل للضيوف ليث البني وزين جبلاوي وعبدالله طه.
وفي دمشق مني المجد بخسارة سادسة أمام الكرامة لهدفين لثلاثة سجلهما نور الدين علي، بينما سجل للكرامة عبد الرحمن العرجة في مناسبة وعبد الرحمن شاهين في مناسبتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار