مصادرة 81 طنا من القمح بدير الزور وتغريم المخالفين ب 487 مليون ليرة

تشرين:

في إطار المتابعة لتسليم كل حبة قمح إلى مراكز استلام الحبوب في دير الزور ضبطت التجارة الداخلية بالتعاون مع الجهات المختصة 81,195 طن من القمح مخباة في منازل المخالفين وغير مسلمة وتمت مصادرة الكمية المذكورة وتسليمها لمركز الفرات لاستلام الحبوب وتنظيم المخالفين وعددهم 13 شخصا الضبوط التموينية بمخالفة الاتجار بالمواد المدعومة وإحالة 11 شخص موجودا للقضاء فيما توارى 2 عن الانظار والبحث جار لالقاء القبض عليهم وتقديمه للقضاء المختص .

وبلغت قيمة الغرامات الفورية 487,170,000 ل س .

كما تم ضبط مخبز الشلال بالبوكمال بمخالفة تهريب الدقيق التمويني وتغريمه مبلغ 12,000,000 ل س واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!! بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. نشاطات ثقافية وبيئية وترفيهية في متحف درعا الوطني