خادمتان تسرقان منزلين في المزة 86 وفيلات غربية

تشرين

ادعى إلى قسم شرطة المزة الغربي أحد المواطنين بإقدام مجهولين على سرقة مصاغ ذهبي من منزله في حي المزة فيلات غربية.
تم إرسال دورية إلى المنزل وبالكشف عليه تم الاشتباه بامرأة تعمل خادمة لدى صاحب المنزل حيث تم استدراجها وإلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المصاغ الذهبي من منزل المدعي كما عثر بحقيبتها على مبلغ مالي وقدره خمسة ملايين ومئتي ألف ليرة سورية واعترفت بوجود أربعة ملايين ليرة سورية بمنزلها الكائن في جديدة عرطوز والمبالغ المالية هي ثمن المصاغ الذهبي التي سرقته.
تم استرداد المصاغ الذهبي الذي باعته وتسليمه لصاحبه وتنظيم الضبط اللازم وإحالتها إلى القضاء المختص أصولاً.

وفي نفس السياق ادعت إلى قسم شرطة المزة الغربي إحدى المواطنات بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية من منزلها الكائن في المزة جبل ،وبالبحث والتحري تم الاشتباه بالخادمة التي تعمل لديها حيث تم استدراجها وإلقاء القبض عليها برفقة والدتها ،تم إحضارهما إلى مركز القسم وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بسرقة المبلغ المالي وصرف جزء من المبلغ المسروق على حاجاتها الشخصية وذلك بعلم والدتها كما عثر بحوزتها على مبلغ مليون وثمانمائة ألف ليرة سورية.
تم تسليم المبلغ المالي الذي ضبط بحوزتها لصاحبته وتنظيم الضبط اللازم وإحالتهما إلى القضاء المختص أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة