رئيس غرفة تجارة حلب لتشرين: زيارة الرئيس الأسد تبعث الأمل والعمل 

رحاب الإبراهيم:

أكد رئيس غرفة تجارة حلب عامر الحموي أن زيارة السيد الرئيس بشار الأسد إلى حلب هامة في مضمونها وتوقيتها وتشكل دافعا لدوران عجلة الاقتصاد في حلب وإعادة إعمار العاصمة الاقتصادية وإرجاعها إلى سابق عهدها كما كانت قبل سنوات الحرب الظالمة.

ولفت الحموي إلى أن مشاركة الرئيس الأسد في إقلاع العنفة الخامسة في المحطة الحرارية و محطة ضخ المياه في تل حاصل بريف حلب وزيارة أسواق المدينة القديمة التي تعد أحد أهم مراكز الثقل الاقتصادي

 

وقال الحموي إن الزيارة تبعث على أمل وانتصار حقيقي لتحصين الانجازات العسكرية وتحقيق انجازات اقتصادية موازية تسهم في زيادة النشاط التجاري والاقتصادي وخاصة أن أهالي حلب هم أهل إنتاج وعمل.

ولفت الحموي إلى أن تجار حلب يرون بزيارة الرئيس الأسد دعما لمدينة حلب وقطاعها الإنتاجي التجاري والصناعي لتعود مدينة حلب إلى مكانتها الاقتصادية المعهودة.

وشدد رئيس غرفة تجارة حلب على أن غرفة تجارة بثقلها الاقتصادي وتجارها هم الجيش الاقتصادي الذي يسير خلف قيادة الرئيس الأسد ويعتمد عليهم في تحقيق النصر الاقتصادي المامول قريبا، حيث يقتدون في أفعاله وأقواله الداعمة للانتاج لإعادة عجلة النشاط الاقتصادي إلى قطاعات الاقتصاد المحلي ، وحلب خصوصا كونها تشكل رئته الأساسية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!! بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. نشاطات ثقافية وبيئية وترفيهية في متحف درعا الوطني