37988 طناً إجمالي الأقماح المستلمة في درعا

وليد الزعبي

أوضح المهندس حميدي الخليل مدير فرع المؤسسة السورية للحبوب في درعا أن عملية توريد الأقماح من الفلاحين إلى الفرع مستمرة، لافتاً إلى أن إجمالي الكميات المستلمة حتى تاريخه 28742 طناً، علماً أن المبالغ المحولة إلى فروع المصرف الزراعي في المحافظة لغرض تسديد أثمان الأقماح تجاوزت 53 مليار ليرة، وعملية تنظيم الفواتير والصرف تتم بسرعة ومن دون أي تأخير.

من جهته ذكر المهندس سامر الزامل مدير فرع إكثار البذار في إزرع أن إجمالي الكميات المستلمة في المحافظة لغرض إكثار بذار القمح 9246 طناً، مبيناً أن عملية الاستلام تمت مؤخراً في مركز صومعة إزرع بينما جرى تحويل 20 مليار ليرة لتسديد قيم الأقماح للفلاحين، وآلية الصرف تتم من دون أي تأخير.

وبذلك يكون إجمالي الأقماح المسلمة لفرعي الحبوب والإكثار بمحافظة درعا حتى يوم أمس 37988 طناً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة