جامعة دمشق: الأحد بدء التسجيل للفصل الثاني لطلاب التعليم المفتوح.

حددت جامعة دمشق موعد بدء تسجيل الطلاب للفصل الثاني من العام الدراسي 2021-2022 في نظام التعليم المفتوح اعتباراً من يوم الأحد القادم 3-7-2022 ولغاية يوم الخميس 4-8-2022.

وذكرت الجامعة في إعلانها أنه لن يتم استلام أي أوراق من الطلاب للتسجيل ما لم ترسل البيانات الواردة في استمارة التسجيل كاملة عن طريق البريد الإلكتروني.

وأشارت الجامعة إلى أن اختيار المقررات يكون بشكل قطعي غير قابل للتعديل أو الإضافة ويتم تسديد الرسوم في فروع المصرف العقاري بجميع المحافظات.

ودعت الجامعة الطلاب إلى تسليم النسخة الورقية لاستمارة التسجيل مع إشعار الدفع إلى النافذة الواحدة في مركز التعليم المفتوح جانب المدينة الجامعية أو في النافذة الواحدة في الكلية المعنية أو ترسل النسخ الورقية مع إشعار الدفع عبر المؤسسة العامة للبريد إلى العنوان التالي (دمشق.. المزة..مركز التعليم المفتوح..جانب المدينة الجامعية.. ص ب 35063).

ولفتت الجامعة إلى أنه يمكن الاطلاع على تعليمات التسجيل بالتفصيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتعليم المفتوح.

ويضم نظام التعليم المفتوح في جامعة دمشق برامج الترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة ورياض الأطفال والدراسات القانونية والدراسات الدولية والدبلوماسية والإعلام

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة