منتخب ناشئات سورية لكرة السلة يحقق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا للمستوى الثاني

حقق منتخب ناشئات سورية لكرة السلة المركز الثاني في بطولة كأس آسيا للمستوى الثاني بعد خسارته أمام منتخب ساموا بنتيجة 79-76 نقطة في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم في العاصمة الأردنية عمان.

واحتل المنتخب الفلبيني المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب اللبناني بنتيجة 90-68 نقطة في مباراة تحديد المركزين  الثالث والرابع.

وكان منتخبنا بلغ المباراة النهائية لبطولة المستوى الثاني بفوزه على منتخب لبنان 78-63 نقطة في مباراة الدور نصف  النهائي الذي تأهل إليه بفوزه على المنتخب الإيراني بنتيجة 59-46 نقطة بينما افتتح البطولة بفوزه على منتخب ساموا بنتيجة 75-63 نقطة قبل أن يخسر أمام المنتخب الفلبيني بنتيجة 86-93 نقطة ويفوز على أندونيسيا بنتيجة 75-74 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة