محافظ درعا يلتقي أصحاب الإنجازات بألعاب القوى

هيثم العلي:

تقديراً وتكريماً للأبطال الرياضيين الذين حققوا الإنجازات الرياضية المميزة في محافظة درعا بألعاب القوى

فاستحقوا التقدير والتكريم من محافظتهم، التقى محافظ درعا المهندس ” لؤي خريطه” صباح اليوم الرياضيين أصحاب الإنجازات في لعبة ألعاب القوى الحاصلين على المراتب الأولى في بطولة “شامنا الدولية الأولى “التي أقيمت في دمشق، وبمشاركة عدد من الدول العربية وبطولة الجمهورية «براعم سورية » التي استضافتها محافظة

اللاذقية.

حيث أكد محافظ درعا أن زيادة عدد الأبطال الرياضيين في المحافظة دليل على الجهود المبذولة من المحافظة لتطوير قطاع الرياضة، عبر اعتماد منظومة رياضية متكاملة للمحافظة.

وقال: يجب أن يتركز العمل اليوم بقطاع الرياضة على تحويل الأندية الرياضية لمؤسسات اجتماعية وثقافية وترفيهية للقيام بدورها في بناء المجتمع وخاصة في احتواء الشباب في أنشطة فاعلة تسهم في خدمة الوطن.

وشدد على ضرورة دعم الواقع الرياضي في جميع السُبل ليقدموا أفضل ما لديهم لتحقيق أفضل النتائج دوماً، مشيراً إلى أننا نسعى دوماً للنهوض بمحافظة درعا، والارتقاء بها على جميع الصعد وضرورة دعم نادي الشعلة المركزي، ووضع مقر النادي قيد الاستثمار بأقرب فرصة، وتأمين الدعم لنادي بصرى الشام وصيانة مقر النادي وتأمين متطلبات النادي ليكون منارة حقيقية في جميع الألعاب.

” تشرين” التقت عدداً من الكوادر الرياضية والأبطال ، فاعتبر الكابتن عماد السكري رئيس فنية ألعاب القوى أن هذا التكريم يعد مبادرة هامة من محافظة درعا و المحافظ لتذكرها الأجيال القديمة التي قدمت الكثير للرياضة السورية، و في الوقت نفسه تعطي حافزاً ودعماً للأجيال الرياضية الشابة لتحقيق المزيد من الإنجازات، في ظل ما وصلنا إليه من مراحل متقدمة من التطور الرياضي، لما تلقاه الرياضة من دعم كبير واهتمام لبناء الملاعب وتأمين التجهيزات وبناء الكوادر الإدارية والفنية في الألعاب كافة، أما “سمير دحدل” صاحب المراكز الأولى في بطولات الجمهورية برمي القرص والكرة الحديدية فقال: التكريم يعطينا المزيد من الدعم للاستمرار بالتدريب وتحقيق الأفضل، لدينا مشاركات قادمة وأتطلع للمزيد من الإنجازات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة