برجك اليوم

أبراج يوم الاثنين

الحمل: يومك إيجابي ومناسب لنشاط وحركة وتنقلات، فأنت اليوم مرح ومفعم بالحيوية وتتصرف بثقة وحرية، كما تجيد التواصل وتفرح لمصالحة.

الثور: اتزانك المادي يعفيك من قلة السيولة، اليوم انتبه لمصاريفك ولا تنفق مالك بأمور يمكن الاستغناء عنها أو تأجيلها.

الجوزاء: الظروف جيدة اليوم والفرص مناسبة لك لتستفيد منها، ولتتصرف بثقة وقدرة على مساعدة الآخرين، فاليوم للنجاح والإنجاز.

السرطان: مضطرب اليوم وقد تنتابك مشاعر الحيرة والقلق وكأنك على مفترق طرق أو قرارات جديدة، فحاول التمهل وادرس قراراتك جيداً.

الأسد: أنشطة متنوعة تشغلك اليوم، وأغلبها اجتماعية، فأنت مطلوب ومرغوب من الأصدقاء والمحيط، تسعدك اللقاءات وقد تلعب الصدفة دوراً بتعارف جديد يدخل حياتك.

العذراء: حاول اليوم التحكم بضيقك ولا تبالغ بردات فعلك مع المحيط، فاليوم لا يحمل لك الدعم المطلوب، فتجنب ارتكاب الأخطاء.

الميزان: اليوم يحمل لك الحظوظ الجديدة، فالوفاق يعم علاقاتك والأخبار تبشرك بجديد مفرح على صعيد حياتك الشخصية أو العاطفية.

العقرب: يتحسن المزاج والطاقة اليوم، وتلقى المساعدة والدعم من المحيط لترتيب خطواتك من جديد، فاليوم تباشر بوضع أساسات جديدة لأعمالك القادمة.

القوس: اصبر اليوم ولا تحاول قلب الموازين أو الدخول بصراع خاسر، فاليوم يحمل عرقلة ومراوحة مكان أو شيء من عدم الإنجاز، فكن حذراً.

الجدي: تفتقد اليوم الطاقة الكافية بإنجاز ما عليك من الأعمال، وقد تتراكم الواجبات والمسؤوليات مما يضطرك لتنظيمها ومحاولة إنهاؤها فلا تحمل نفسك المزيد من الالتزامات.

الدلو: يومك جيد وتسير الظروف حولك بسلاسة، فتمنحك فرصاً لتحسين وتطوير أعمالك ومشاريعك مستفيداً من علاقات وأشخاص حولك، فاليوم تتجاوز العقبات من طريقك.

الحوت: أنصحك اليوم بدراسة خطواتك جيداً وعدم اتخاذ قرارات متسرعة لم تنضج بعد، فاليوم تشكو من تشتت أو اضطراب بحياتك الشخصية، فكن متأنياً ليزول القلق.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار