منتخبنا الكروي الناشئ يواجه الكويت في غرب آسيا

تشرين:

يسدل الستار اليوم الأحد على منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة العقبة الأردنية حين يواجه منتخبنا الوطني نظيره الكويتي في السادسة مساء على أن تليها مباراة فلسطين ولبنان في التاسعة مساء.

منتخبنا يحتل صدارة مجموعته بـ6 نقاط من فوزين على فلسطين بهدفين لهدف وعلى لبنان بهدف نظيف، ولبنان والكويت في المركز الثاني لكل منهما 3 نقاط وأخيراً فلسطين من دون أي نقطة.

منتخبنا بحاجة لنقطة تعادل ليتأهل لنصف النهائي بغض النظر عن نتيجة لبنان وفلسطين.

مصطفى الرجب، مدرب ناشئي سورية قال بعد مباراة لبنان: “فترة الإعداد كانت قصيرة، فريقي قدم مباراة قوية، اعتمدنا على الكرات الثابتة واللعب في نصف ملعب منتخب لبنان، الذي لم يكن سهلاً حيث يضم لاعبين جيدين”.

وتابع الرجب: “المنتخب السوري يضم لاعبين على مستوى رائع، وهم أمل الكرة السورية، وعلى اتحاد الكرة رعاية هذا المنتخب لأنه حلم سورية بالوصول للمونديال، والقادم أفضل بكل تأكيد”.

و قائمة منتخبنا تضم 23 لاعباً بقيادة المدرب مصطفى الرجب ومساعده أيمن المبيض ومدرب اللياقة مرهف دحبور.

ومن اللاعبين: أحمد الشيخ ومجد جبارة ومقداد بدور وأحمد خليل وعبد الرحمن العرجة وجهاد الحمد وحسن المحمود وليث السهو ومحمود حديد ومحمد علي وهاشم حمامي وعبد الله بطل وعلي بيطار وعمر صالح وعلاء الهندي وزيد المصري وممدوح وردة وأنس دهان وسامر بيطار وأحمد السقعان وكاوا عيسى وليث البني ومحمد سليمان.

وكان المنتخبان العراقي والأردني تأهلا كأول وثاني المجموعة الأولى، حيث سيلتقي العراق مع ثاني مجموعتنا والأردن مع بطلها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار