الوزير سالم: تشكيل لجنة لدراسة واقع العقود المبرمة مع المطاحن الخاصة في حلب 

برئاسة الدكتور عمرو نذير سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وحضور حسين دياب محافظ حلب ، عقد اجتماع في فرع المؤسسةالسورية للحبوب بحلب مع أصحاب المطاحن الخاصة المتعاقدة مع المؤسسة بمحافظة حلب ، حيث وجه الوزير سالم فرع المؤسسة بتشكيل لجنة برئاسة محمد عيسى مدير فرع الحبوب بحلب لدراسة واقع عقود الطحن الحالية والمبرمة مع الإدارة المركزية منذ عام ٢٠٢١ وحتى تاريخه ودراسة مواقع الخلل وإبرام عقود جديدة بين الفرع والمطاحن المذكورة تحقق آلية واضحة وشفافة بين الطرفين بما يضمن المصلحةالوطنية و استمرار توفر الدقيق بمواصفات ممتازة .

واستمع الدكتور سالم من أصحاب المطاحن إلى الصعوبات التي تواجههم بالعمل، ووجه المؤسسة بتذليل الصعوبات شريطة التزام المطاحن الخاصة باستمرارية العمل وتأمين الدقيق للأفران بشكل دائم ومستمر وبأفضل مواصفات الطحن وأن أي مخالفة بمواصفات الطحن سوف يتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق أصحاب المطاحن المخالفة وفق المرسوم رقم ٨ عام ٢٠٢١.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الذكرى السادسة والسبعين لاغتصاب فلسطين وزارة الصناعة مصرّة على السياسات الحمائية: لا يمكن السماح بإغراق السوق بمنتجات رخيصة الثمن بغض النظر عن النوع والجودة في مجلس اتحاد الصحفيين.. مناقشة الأمور المالية وواقع الاستثمارات.. وإقرار عدد من المقترحات ستعرض غداً خلال المؤتمر العام البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية.. و«النقل» تعمل على جدولة الرحلات فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة بمشاركة سورية… انعقاد الحلقة الدراسية للجنة الأمم المتحدة لتصفية الاستعمار في فنزويلا التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به المقداد يلتقي نظيره العراقي على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية توصيات مؤتمر المناخ العلمي الثاني تركز على إطلاق منصة إلكترونية معنية بالتغير المناخي في سورية (تأثيرات تغير المناخ على السلامة والصحة المهنيتين) في مدرج مكتبة الأسد الوطنية