وزير التجارة الداخلية يتفقد مراكز استلام القمح في حلب 

تشرين:

واصل الدكتور عمرو نذير سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جولته الميدانية على مراكز استلام الحبوب..

فبعد الجولة في حمص وحماة تفقد الدكتور سالم مركز استلام الحبوب في مسكنة بريف حلب الشرقي ومركز كفر جوم بالريف الجنوبي اطلع خلالها على عمليات التسويق والإجراءات المتخذة من قبل السورية للحبوب لضمان حسن سير استلام المحصول.

واستمع الدكتور سالم الى الفلاحين والمشاكل والصعوبات التي تواجههم .. حيث تركزت مطالب الفلاحين على الأسمدة والمحروقات مؤكدين انهم لم يستلموا سوى نصف كمياتهم من الاسمدة لهذا الموسم و طالبوا بتوزيع مخصصاتهم من المازوت على البطاقة الالكترونية حتى لايتم التلاعب بمخصصاتهم من قبل ضعاف النفوس

كما طالب الفلاحين باحداث صومعة في منطقة مسكنة وخاصة أن المساحات المزروعة من القمح هي ٣٧ هكتار قابلة للزيادة .

وللأسراع في انجاز استلام المحصول و عدم تأخير الفلاحين وجه الوزير سالم بزيادة عدد العمال والفنيين وتنظيم عملية التسليم والدور كي لا تحصل تجاوزات في آلية التسليم .

كذلك تفقد الوزير سالم أقسام العمل ابتداءا من نقطة التسليم إلى مخبر التحليل و المحاسبة واستمع من المختصين حول الية العمل في جميع هذه الأقسام والصعوبات التي تواجههم .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة