فوز الشرطة على السلمية في قمة دوري كرة الطائرة

حاتم شحادة:

تمكن فريق رجال الشرطة بالكرة الطائرة من تحقيق الفوز على مضيفهم فريق سلمية في اللقاء الذي أقيم في صالة ناصح علواني بحماة ضمن ختام دور الستة لمرحلة الذهاب من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى بكرة الطائرة موسم 2002.

وحسم الشرطة نتيجة اللقاء وبثلاثة أشواط مقابل شوط واحد والأشواط :25-18 و25-20 و25-13 و23-25.

وجاءت المباراة قوية عالية المستوى تميزت بالندية واللمحات الفنية قدمها الفريقان.

ومني سلمية بخسارته الثانية علماً أن الأولى كانت أمام القطيفة، بينما عزز الشرطة موقعه في الوصافة.

ويتصدر فريق القطيفة جدول الدوري مع ختام الذهاب من دون أي خسارة ويحتل الشرطة المركز الثاني و السلمية المركز الثالث، والسودا في المركز الرابع وأخيراً عنازة بحنين فيما انسحب فريق كفر حور من الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها