محافظ درعا يلتقي قيادة فرع الاتحاد الرياضي

هيثم العلي

استقبل محافظ درعا المهندس لؤي خريطة بمكتبه بحضور الرفيق خالد قناه عضو قيادة فرع الحزب في درعا رئيس مكتب الشباب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا وتمت مناقشة الواقع الرياضي في المحافظة وواقع المنشآت الرياضية والوقوف على الصعوبات وسبل حلها.
وبحث معهم المحافظ سبل تطوير واقع الألعاب الرياضية والسبل الكفيلة للارتقاء بالأندية إلى مراتب متقدمة وتم مناقشة آلية تفعيل الألعاب الرياضة التي تبرز فيها المحافظة وتسجل نتائج مهمة على المستوى المحلي والخارجي وتحقيق مشاركة ناجحة في دوري أندية الدرجة الأولى بجميع الألعاب، وخاصة كرة اليد التي تعد محافظة درعا فيها مدرسة عريقة وخرّجت العديد من اللاعبين الذين كانوا عداد منتخباتنا الوطنية في جميع الفئات.
وأكد المحافظ على ضرورة اعتماد آلية العمل الجماعي الممنهج والمدروس بشكل علمي بهدف تطوير وتفعيل دور المراكز التدريبية وتنشيطها في مجال جذب واستقطاب المواهب الواعدة ورعايتها لتصبح رافداً حقيقياً لمنتخبات المحافظة وللمنتخبات الوطنية .
ووجه المحافظ بالاهتمام بمدينة الباسل الرياضية وإنارتها وتفعيل العمل فيها على أحسن وجه، وطلب من كوادر وآليات الخدمات الفنية بالمساهمة في إعادة تأهيل وصيانة المساحات الموجودة بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار