(الاتصالات ) مستمرة بصيانة الكابلات المسروقة جنوب دمشق لإعادة الخدمة لكافة المشتركين

تشرين:

أكّدت الشّركة السّوريّة للاتّصالات – فرع دمشق استمراريّة أعمال إعادة خدمات الاتّصالات للمشتركين الذين انقطعت الخدمات الهاتفيّة عن اشتراكاتهم نتيجة تعرّض الكابلات للسّرقة بمنطقة القدم جنوب دمشق.

وأوضح فرع اتّصالات دمشق أن عناصره الفنيّة أنهت صيانة أربعة كابلات موزّعة على مناطق (نهر عيشة – أوّل الدّحاديل – دحاديل العنازة)،لافتة الى أن الكابلات التي تمّ إصلاحها تتراوح سعاتها بين 600 – 1800 خط هاتفي.

وتابع الفرع أن ورشه الفنيّة تتابع أعمال الصّيانة بوتيرة مستمرّة حتى ساعات المساء، لإعادة خدمات الاتّصالات للمشتركين الذين توقّفت الخدمات الهاتفيّة لديهم جرّاء سرقة الكابلات، لافتاً إلى حرصه على استكمال عمليّة الإصلاح بإنهاء صيانة ثلاث كابلات هاتفيّة سعة كل كبل منها 1800 خط هاتفي، إضافةً إلى الكبل المغذّي لمجمّع القدم الصّناعي بسعة 900 خط هاتفي، التي يتم العمل حاليّاً على إجراء الصّيانة والتّوصيل اللّازم لها، وأشار الفرع إلى أنه باستكمال صيانة الكابلات الأربعة المذكورة بأقرب وقت ستعود خدمات الاتّصالات لكافّة المشتركين.

وخرج 6000 خط هاتفي عن الخدمة في كل من مناطق (الدّحاديل – العنازة – جامع الإصلاح – مرآب الاتّصالات – نهر عيشة – محيط جامع علي بن أبي طالب – اتّجاه الجويزانيّة – اتستراد درعا – سوق الخضرة) التّابعة لمركز اتّصالات القدم، نتيجة تعرّض كابلات الاتّصالات للسّرقة من قبل مجهولين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار