كوستاريكا إلى مونديال قطر

تشرين:

أكمل منتخب كوستاريكا عقد المنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر أواخر العام الحالي بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب جويل كامبل منذ الدقيقة الثالثة من المباراة التي جمعتهما في استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة أحد أهم الملاعب التي ستستضيف المباريات المونديالية.

المنتخب الكوستاريكي تمكن من خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم للمرّة السادسة في تاريخه بعد أن سبق له التأهل في أعوام 1990 و2002 و2006 و2014 و2018، وكانت أبرز مشاركاته في 2014، عندما بلغ ربع النهائي وخسر بركلات الترجيح أمام هولندا.

وضم طاقم الحكام القطريين الدوليين عبد الرحمن الجاسم “حكماً رابعاً”، وسعود أحمد “حكماً مساعداً”، كما ضم الطاقم كُلّاً من عبد الله المري “حكم فيديو”، وخميس المري “حكم فيديو أول”، وطالب المري “حكم فيديو ثان”.

بينما قاد الحكم الإماراتي الدولي محمد عبد الله حسن للساحة، برفقة مواطنيه محمد أحمد يوسف “مساعداً أول”، وحسن المهري “مساعداً ثانياً”.

وانضم المنتخب الكوستاريكي إلى المجموعة الخامسة مع إسبانيا وألمانيا واليابان، في البطولة المقررة بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول في قطر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة