الأبيض الإماراتي بمواجهة حاسمة أمام طاجيكستان

تشرين:
يلتقي منتخبا الإمارات وطاجيكستان مساء اليوم الإثنين على استاد لوكوموتيف في طشقند العاصمة الأوزبكية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت الـ23 عاماً .
ويتصدر المنتخب السعودي، ترتيب هذه المجموعة بـ3 نقاط، بفارق الأهداف أمام اليابان، في حين ما زال رصيد الإمارات وطاجيكستان خالياً من النقاط.
الإسباني دينيس سيلفا، مدرب الإمارات الأولمبي قال عن اللقاء: يجب أن نتحسن أكثر في صناعة الفرص، بعدما فرضنا أفضليتنا خلال المباراة الأولى، ولم نمنح منتخب اليابان الكثير من فرص التسجيل، لكننا للأسف خسرنا.
وأكمل: المشكلة أننا بحاجة لصنع المزيد من الفرص، وإرسال المزيد من الكرات إلى داخل المنطقة، وابتكار مواقف أكثر للمواجهات الفردية، وهذه هي الأمور التي كنا نفتقدها في المباراة الأولى، والتي سنحاول تحسينها.
وأردف: لدينا فرصة كبيرة بتحقيق الفوز على طاجيكستان مثل أي مباراة أخرى، واللاعبون يشعرون بالثقة ويؤمنون بأنفسهم, مررنا في التصفيات بذات الموقف عندما خسرنا المباراة الأولى (1-2)، ثم فزنا في آخر مباراتين لنحصل على بطاقة التأهل.
وتابع مدرب الإمارات: نحن نعد هذا الفريق لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وبالتالي فإن الخبرة التي نحصل عليها هنا رائعة، ونحن هنا لنحقق الانتصارات، وفي الوقت ذاته لمنح الخبرة للاعبين الشباب.
في المقابل، قال أصل الدين حبيبوللاييف، مدرب طاجيكستان، في المؤتمر الصحفي التقديمي: للأسف نحن نفتقد العديد من اللاعبين، لكن يجب أن نعمل بالتشكيلة المتاحة، ونقدم أفضل ما بوسعنا في المباراة أمام الإمارات.

وأضاف: في المباراة الأولى قمنا بإشراك 3 مدافعين، ثم تحولنا للعب بـ5 مدافعين، ومن الضروري أن نقوم بعمل تغييرات تكتيكية بالمباراة أمام الإمارات، برغم النقص في صفوفنا.
وأوضح: سأقوم بعمل بعض التغييرات في التشكيلة مقارنة بالمباراة الأولى، ولكن هذه التغييرات لن تكون كبيرة، ما يقلقني أكثر هو الحالة البدنية للاعبين، وهو ما يجب أن نعمل على معالجته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد