الفراعنة يفتتحون مشوارهم الإفريقي بلقاء غينيا

تشرين:
يستعد منتخب مصر لبداية رحلته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، من خلال مواجهة غينيا في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وملعب القاهرة الدولي سيكون مسرحاً لهذا اللقاء المهم ضمن هذه التصفيات.
وقد نجح منتخب مصر في تقديم مستويات مميزة في النسخة السابقة من بطولة كأس أمم إفريقيا، وحصل على المركز الثاني خلف المنتخب السنغالي الذي خطف اللقب بركلات الترجيح.
ويخوض إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، أول تحدٍ منذ توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي المخضرم كارلوس كيروش، قبل أسابيع قليلة.
واستدعى إيهاب جلال مجموعة من اللاعبين المميزين، لخوض غمار التوقف الدولي في يونيو/ حزيران الحالي، بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنكليزي 2021-2022.
ويتوقع أن يخوض المدير الفني لمنتخب الفراعنة جلال بالتشكيل التالي المؤلف من:
حارس المرمى محمد أبو جبل.
خط الدفاع: عمر جابر، محمود الونش، ياسر إبراهيم، كريم حافظ.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: عمر مرموش (محمود تريزيجيه)، محمد صلاح، مصطفى محمد.
و سيتم نقل المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” التي حصلت على حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة