اللاذقية أولاً في بطولة الجمهورية للفيزيك

سامر اللمع:
حقق لاعبو اللاذقية في رياضة الفيزيك( بناء الأجسام) المركز الأول في بطولة الجمهورية التي أقيمت في مدينة الجلاء بدمشق وعلى مدى يومين ، وجاء ثانياً لاعبو دمشق وهيئة الشرطة ثالثاً، وذلك بمشاركة 60 لاعباً مثلوا محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة وحمص وحلب وطرطوس والسويداء واللاذقية ودرعا وحماة إضافة إلى هيئتي الشرطة والجيش.
ففي فئة طول حتى ومع 170سم حل أولاً عامر أديب حسن من طرطوس تلاه عبد الرحمن خاروف من دمشق ثانياً ومحمد هاني إبراهيم من القنيطرة ثالثاً.
وفي فئة حتى ومع 173 سم جاء بالمركز الأول إبراهيم صبحي عكاش من اللاذقية وتبعه عبد الإله محمد غبارة من حمص بالمركز الثاني بينما جاء ثالثاً وائل سماقية من حلب.
أما في فئة حتى ومع 176 سم فالصدارة كانت من نصيب أيوب معين بعكر من ريف دمشق تلاه علي سميد من اللاذقية وزياد أبو زناق من دمشق ثالثاً.
كما أحرز المركز الأول في فئة حتى ومع 179 سم لاعب دمشق أحمد مراد بركات وجاء ثانياً لاعب اللاذقية ماجد يوسف وعبدالله ناصر من السويداء ثالثاً.
أما في فئة حتى ومع 182 سم نال صدارتها لاعب الجيش عمر أيمن كسار تلاه محمد جمعة حمود من الشرطة وناظم المصري من حلب ثالثاً.
وأخيراً في فئة فوق 182 سم نال المركز الأول محمد وفيق موسى من اللاذقية تلاه محمد محي الدين مصطفى من دمشق ثانياً، بينما أحرز المركز الثالث لاغب الشرطة ياسر محمد حمدان.
رئيس اتحاد بناء الأجسام في تصريح لتشرين قال فيه: البطولة كانت مميزة والمنافسة بين اللاعبين على أشدها، واتحاد اللغبة سيتابع تنفيذ روزنامة نشاطه والمتمثلة في هذا الشهر بإحراء بطولة الجمهورية لفئة الكلاسيك في طرطوس يومي 11 و12 مع دورة ترفيع من درجة مستجد إلى الدرجة الثالثة في الفترة من 25 وحتى 30 في حلب، وفي يومي 28 و29 سنكون على موعد مع بطولة الجمهورية ل( بدي بلدينغ) درجة ثانية في حلب كذلك الأمر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار