برجك اليوم

أبراج يوم الأحد:
الحمل: يومك جيد للنشاط والحركة، واتصالك مع الآخرين ناجح، فلا تفوت الفرصة لتحسين وتطوير أحوالك الشخصية والعائلية، فالأجواء داعمة لأوقات ممتعة ولقاءات مفرحة.
الثور: أوضاعك المالية اليوم تتحسن، فتسعى نحو تفاوض جديد، وربما تفتح أقنية جديدة لتحسّن مواردك ودخلك، ولكن انتبه لما تصرفه من أموال خاصة في هذه الفترة.
الجوزاء: أنت تشع حيوية وحماس لهذا اليوم حاول أن ترتب أحوالك بما يصب بمصلحتك، فأنت مثار لاهتمام المحيط من حولك وتحقق حضوراً وسيطرة.
السرطان: تزعجك تفاصيل وتصرفات من حولك اليوم وتفتقد للثقة ببعض الأشخاص، فتشعر بالضيق وربما الأسف، حاول التقليل من السلبية وانظر لإيجابيات الأمور.
الأسد: العلاقات الاجتماعية مصدر لسرورك وحماسك لليوم، فنشاطك الاجتماعي يتيح لك لقاءات متنوعة، وتنشط بحوارات، أو ترتاح لحدث يتعلق بمقابلة.
العذراء: استياءك اليوم لمن حولك يجعلك أكثر ميلاً للاستفزاز، فأنت غير راضي عن واقع الأمور، فلا تواجه بكلامك أو ردات فعلك، وانتبه لعلاقاتك العملية.
الميزان: تفكيرك منظم اليوم وعلاقاتك تأخذ طابع السلام والمحبة، فأنت إيجابي ومتوازن وتحاول بناء أوضاعك وعلاقاتك على أسس واضحة ومريحة، فاليوم الأخبار جيدة.
العقرب: يومك جيد، يمنحك فرصاً للإصلاح والاستفادة من مساعدات وتأييد الآخرين لك، فتمسك بمواقف إيجابية وعزز علاقاتك، فاليوم تتبادل مشاعر المحبة والسلام مع من حولك.
القوس: تسرعك اليوم قد يجعلك تخطئ التقدير، فحاول التقليل من الاندفاع وكن هادئاً بكلامك وتصرفاتك، فلست بحاجة لزيادة متاعبك، فاليوم لبعض المعاكسات.
الجدي: تزداد أعمالك والمطالب بإنهائها بالوقت المناسب، أنت اليوم مرهق صحياً أو فاقد للطاقة، فحاول ترتيب الأولويات وخفف من الأعباء فقد تواجه بعض الإرباك بالإنجاز.
الدلو: قدراتك اليوم عالية بالتحاور والتصرف وتبادل المعلومات وخلق أسس جديدة لحياتك العملية والشخصية، فقط يلزمك محيط موثوق يدعمك وستجده اليوم.
الحوت: تعيش اليوم اضطراباً بحياتك العائلية والعاطفية، وربما تسود الفوضى فتتعثر سبل التفاهم، اعتمد التهدئة ولا تطور المواقف، وحاول أن تقلل من حساسيتك المفرطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده