برجك اليوم

– الحمل: رؤيتك اليوم للأمور واضحة، وأنت تحاول وضع النقاط على الحروف بأمور وعلاقات تهمك، واليوم تتمتع بحيوية وحماس وسيطرة وحسم، يجعلك مستعجلاً في اتخاذ قرارات التغيير.
– الثور: عدم الرضا عن أحوالك وعلاقاتك اليوم يسبب لك التعب والاحباط، فحاول تقييم أمورك بإعتدال ولا تأخذ الآخرين بالشبهة، فمشاعرك مضطربة وأميل للشك بسبب الأخبار والأقوال.
– الجوزاء: تسعى اليوم لإعادة الألفة والإنسجام لعلاقاتك عامة، فتنشط اجتماعيا لتجدد أجواءك وتنشر المحبة والتفاهم حولك، فأنت اليوم إيجابي وتتقبل الجديد برحابة صدر.
– السرطان: اعتمد اليوم على خيارات مناسبة وضع كلامك بمكانه الصحيح، ولا تتعدى الحد المسموح به، فاليوم لن تخدمك كثرة الكلام أو الردود المتسرعة، ومن الممكن أن ترتد عليك سلباً.
– الأسد: أنت اليوم أقرب للاعتدال والمنطق بمقاربتك للأمور، فتحاول تسوية بعض التعقيدات وتوضح المواقف، يوم مناسب للحوار والإصلاح والتصالح.
– العذراء: تتعزز اليوم ثقتك بنفسك وترى الجوانب الصحيحة من الأمور ويؤازرك من حولك، فقد تسمع كلمة شكر أو تشجيع مما يجعلك سعيداً وراضياً.
– الميزان: أحوالك اليوم غير مستقرة، وتعاني من عدم ثبات بالمواقف والمشاعر، فكن حذراً على علاقاتك التي تعنيك، ولا تتأثر بالإرباك الناتج عن عرقلة أو سوء تفاهم قد يطرأ.
– العقرب: مرهق اليوم من واجبات ومسؤوليات أنت مضطر لها، وقد يزعجك اليوم الإلحاح ممن حولك على العمل، فانتبه لوقتك من الضياع، ولمزاجك النزق اليوم، والذي يؤثر على علاقاتك مع من حولك.
– القوس: أمورك جيدة وترى تغييراً وتجديداً يلوح بالأفق القريب، فأنت اليوم متفائل والظروف حولك مشجعة لمبادرات تقوم بها او تتلقاها ممن حولك، فاليوم لتعيد تفاهمك مع من تحب.
– الجدي: إذا شعرت بالحيرة اليوم، ناقش من تثق بمشاكلك، فقد تحتاج قراراتك لدراسة وإستشارات حكيمة تجدها بتفكيرك السليم وسيطرتك على نزعات ضيقك، فاليوم لاتلجأ لقرارات وردات فعل عفوية.
– الدلو: علاقاتك بأمان اليوم، فأنت تجمع حولك من يهمك أمرهم، وتلم شمل العائلة والأشخاص المقربين منك، فاليوم للتواصل والمحبة ولتهتم بشؤون عائلية وتحاول إتمامها على مايرام.
– الحوت: قد تحسم أمورك اليوم فيما يخص تفاصيل أو تغييرات مالية تقدم عليها، فأنت تفاوض وتناقش وربما تدفع أو تقبض مبلغاً من المال، فأنت اليوم تسعى لترتيب نظامك المالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده