برجك اليوم

أبراج السبت 28 ايار:
الحمل: يوم جيد يحمل معه أحداثاً جديدة أو ربما فرصة تفتح لك أبواباً لتحسب أحوالك المالية، اليوم حاول الانضباط بما يخص مصاريفك.
الثور: تفرح للقاءات والأحاديث وتشعر بالراحة والاستقرار، فاليوم تتمتع بثقة وحرية وفرح داخلي تجاه محيطك، وقد تلتقي بأشخاص بعد غياب.
الجوزاء: موجة من الظنون أو الشكوك تجتاح تفكيرك وتحفر ثقتك بمن حولك بسبب أخبار تسمعها أو ظروف تعيد تفسيرها من جديد، اليوم حاول عدم النظر للأمور بسوداوية فالمساء مزاجك أفضل.
السرطان: يوم صاخب ومليء تتوسع فيه دائرة معارفك وتضيف أشخاص جدد لحياتك، اليوم تتحرك بوسط اجتماعي وتتعدد الحوارات، وتكون مشغولاً بالناس وتفرح لمصالحة عاطفية.
الأسد: يوم ضاغط وخاصة لمواضيع عملية تسير بطريقة غير مرضية بالنسبة لك، اليوم قد ترتبك بسبب تغييرات أو ظروف صحية تخصك أو تخص محيطك، اليوم نفسياً متعب.
العذراء: يوم جيد وأنت أكثر ثقة بما هو آتٍ فترتب أفكارك، وتضع أهدافاً مستقبلية والظروف حولك داعمة ومساعدة إذا فكرت بالاستفادة من فرص ومبادرات.
الميزان: تسلك طرقاً جديدة بتسوية أحوالك أو بوضع النقاط على الحروف بعلاقة بحياتك وتعيد ترتيبها أو تسوي خلاف، اليوم جيد لعروض تعوض فيها ما فاتك بمساعدة محيط مُحب لك.
العقرب: مواجهات محتملة اليوم قد تؤدي لخلاف له علاقة بوضع شخصي أو عاطفي، اليوم قد تتعرقل بعض المساعي تجاه إصلاح أو حلول نهائية فلا تستعجلها.
القوس: ترهقك بعض المسؤوليات والالتزامات بالآخرين وإحساسك بحاجتهم لك يضعك بسلسلة من الواجبات المفروضة عليك، اليوم راعي تنظيم الوقت ليمر بدون تعب.
الجدي: يوم جيد لتسلك طريق واضح سواء بحواراتك أو بتفاصيل أعمالك، اليوم توضح مواقفك وتشرح وجهات نظرك وتلقى القبول والتجاوب.
الدلو: يتطلب منك هذا اليوم التهدئة كي تستطيع أن تتابع يومك بلا مشاكل فحاول أن تضبط اضطرابك والتصرف باعتدال وحكمة.
الحوت: يوم جيد للتواصل مع محيطك سواءً العائلي أو المهني، وتكثر الزيارات واللقاءات وقد تكون الاهتمامات بأشخاص مقربين منك أكثر من أيامك الاعتيادية فالدفء يسيطر على مشاعرك.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده