برجك اليوم

الحمل: تتحسّن أحوالك المالية وقد تنتظر وعوداً بمصدر دخل جديد، حافظ على مواردك وأموالك من التفريط فاليوم تتعرض لبعض النفقات.
الثور: تنقلب الأمور لديك وتتغير الأجواء للأحسن وتتجاوز بعض العقبات كما تجد حلولاً لأمور كانت عالقة، فاليوم للإشراق والحيوية ولحسم الأمور.
الجوزاء: تكتشف اليوم بعض الحقائق وربما تختلف مع أشخاص تفتقد معهم للثقة فاليوم تعيد النظر بعلاقات حولك، وربما تختار الابتعاد أو الاعتماد على نفسك.
السرطان: تنشط حالتك الاجتماعية اليوم، وتُقبل على إقامة علاقات جديدة، وتوطيد علاقات حالية، فأنت تُدرك أن مصادر المساعدات حولك، فتسعى لاحتواء من يعنيك أمره من أصدقاء أو زملاء عمل أو معارف.
الأسد: خفف اليوم من العصبية والتوتر، ولا تكن متطلباً من المحيط، فاليوم الأجواء معاكسة وقد تتطلب منك بعض التنازلات وربما تجنب بعض المشاكل.
العذراء: يومك جيد وقد يمنحك مساعدة قيّمة من جهات قوية تعتمد عليها بعملك أو بحياتك الشخصية، فاليوم لتحسين وتطوير بمسار أعمالك ومساعيك تُكلل بالنجاح.
الميزان: تتجه اليوم نحو إصلاحات ضرورية، وقد تحسّن علاقتك بمن حولك وتحاول إعادة ترتيبها، فالأيام القادمة تحمل حظوظاً، فقدّم جهود كافية لتستفيد منها.
العقرب: تشتد انفعالاتك اليوم وقد تفتقد التقدير الصائب للأمور، فاليوم قد تطرأ بعض المواجهات وقد تُلام أو يدفعك أحدهم لبعض التصرفات الخاطئة، فكن حذراً كعادتك وجنّب نفسك الإحراج.
القوس: ضغوط عملية تعاني منها اليوم، وحتى العمل الروتيني اليومي يشكّل عبئاً عليك، فأنت تفكر بالتحرر من روتين ولكن مشاغلك ومسؤولياتك تستهلك وقتك وطاقتك فحاول إنجاز الضروري ولا تُهمل أو تقصّر بأدائك.
الجدي: أمورك جيدة، والحظوظ داعمة لاستقرارك فاليوم تُسعدك وعودا جديدة، وربما تفرح لاتصال أو خبر سار، فأنت تسعى لتحضيرات أو لتأسيس أمر جديد بحياتك.
الدلو: متوتر اليوم ويسكنك القلق، وقد تحدث بعض التعقيدات بعلاقتك العائلية بسبب مسؤوليات تتحملها وتتعبك، فأنت اليوم قلق من قرارات عليك اتخاذها، أو ضغوط تعيق إنهاء أعمالك المتراكمة.
الحوت: يومك جيد لعلاقات آمنة حولك، فأنت ترحّب بمن تحب، وتجيد التواصل مع الأهل والأصدقاء، فاليوم للنشاط والحركة والحوارات المفيدة ولتهتم بشؤون عائلية وربما تدخل مصالحة إذا كنت على خلاف مع أحد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده