مبادرة لسائقي بلدة الشيخ سعد لنقل الطلاب لمراكزهم الامتحانية بطرطوس

رفاه نيوف
في ظل أزمة النقل الخانقة التي لم تجد محافظة طرطوس لها حلاً حتى اليوم وخاصة ما بين الريف ومراكز المدن، أطلق سائقو بلدة الشيخ سعد الواقعة شرق مدينة طرطوس مبادرة لنقل طلاب الشهادة الثانوية من بداية امتحاناتهم وحتى نهايتها إلى مراكزهم الامتحانية وذلك تخفيفاً للأعباء المادية على الطلاب وحرصاً منهم على وصولهم إلى مراكزهم بالوقت المحدد من دون تأخير، ويبلغ عدد الطلاب الذين سيتم نقلهم 186 طالباً وطالبة من خمس قرى تتبع لبلدة الشيخ سعد، وقد بدأت المبادرة كما أشار رئيس هيئة مراقبة خط الشيخ سعد طرطوس بأربعة سائقين ليصل عدد المبادرين اليوم لـ١٦ سائقاً وذلك بعد طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتمنى سكان البلدات الأخرى أن تنسحب هذه المبادرة على كامل مناطق وقرى المحافظة، والتي تؤكد التكافل والتضامن الاجتماعي في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر