برجك اليوم

الثلاثاء أيار 24 مايو:
الحمل: مخاوفك اليوم لا أساس لها ولا حلول سوى النظر بواقعية للأمور حولك وإعادة تقييمها على أسس سليمة حفاظاً على ما بنيته ولعدم التفريط بعلاقاتك مع أشخاص أنت تحبهم.
الثور: فترة مزدهرة تضعك وسط أجواء وعلاقات إجتماعية مبهجة ومتجددة، أنت اليوم مرغوب وتنشط إجتماعياً بهمة وتستفيد من رياح مناسبة لإستقطاب صداقات جديدة أو معاودة اللقاء مع أشخاص قدامى.
الجوزاء: قد تضطر لتحمّل مزاجية أشخاص حولك أو تخضع لتغييرات لا ترغبها، فما عليك سوى مسايرة الأجواء بعيداً عن رمي استفزازات قد تؤدي لخصام أو جفاء.
السرطان: الحوار هو سيد الحلول اليوم، فلا تتردد ولا توفر أي فرصة لشرح وتوضيح مواقفك والسير بعلاقاتك نحو تسوية ومصالحة، فاليوم تأثيرك قوي وكلامك يلقى الصدى المطلوب.
الأسد: إيجابيات الأجواء حولك اليوم تسعدك وتحفزك لتجاوز أي تعقيدات، فاليوم جيد على صعيد علاقاتك العائلية أو الشخصية من جديد، ويلبي احتياجاتك المعنوية.
العذراء: لا تدخل صراعات أو تحديات اليوم، فالعرقلة من نصيبك ولاداعي للضغط او الإستعجال لأن اليوم الطرف الآخر بموقع أقوى فلا تفقد السيطرة على الأمور.
الميزان: تتراكم المسؤوليات عليك مما يسبب لك التعب أو الإرهاق، فكن أكثر إنتباهاً ورعاية لصحتك ولا تبعثر طاقتك حيث لا جدوى، حاول برمجة مهامك ووقتك بطريقة متوازنة.
العقرب: تشعر اليوم بضرورة إيجاد مخارج وحلول لكل ما هو مصدر لتعبك، فتلتفت لمن حولك وتبدأ برؤية الأمور من منظار مختلف، فاليوم مناسب لتهدئة الخواطر وترميم ما تأزم بالسابق بخيارات وتوجهات جديدة تعتمدها.
القوس: أجواء غير آمنة تحيط بعلاقاتك اليوم وتدخلك بمتاهة من الحيرة والمزاجية على صعيد حياتك الشخصية، فاليوم لا تصغي لما هو غير موثوق ولا تحكم على الأمور بشكل قاطع.
الجدي: يومك جيد ومناسب للتقرب والتودد ممن حولك، فأنت تمد جسور وتفتح قنوات للتفاهم والتلاقي عبر تواصلك مع محيطك ومحاولة كسب التأييد والمؤازرة، فأنت تعرف كيف تطرق الباب وتجد الجواب.
الدلو: تحسن عام يطال أحوالك العملية والمالية، فحسن تنظيمك وإدارة أموالك بشكل جيد يحقق لك التوازن والنجاح، فاليوم تهتم بوضع مالي او تتخذ إجراءات تضعك على طريق صحيح.
الحوت: تواصل تفوقك على نفسك أولاً بإتخاذك خطوات مناسبة نحو إستقرار أوضاعك وعلاقاتك، فاليوم تضع أسسا جديدة لحياتك وتجسد أفكارك بقرارات ثابتة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده