أبراج اليوم

– الحمل: يوم للصداقات ولمقابلة الوجوه الجديدة أو قد تدخل أوساط ومعارف جديدة، يوم جيد وتكثر فيه في الحوارات وقد تنال مساعدات مختلفة ومن أطراف متعددة.
– الثور: تشعر اليوم أنّ هناك الكثير من العراقيل أمامك وتواجه ضغوط مختلفة رغماً عنك، اليوم يتطلب منك القليل من المرونة والتكييف بعيداً عن التحدي والعناد.
– الجوزاء: يوم جيد وتشعر أنّ الأمور من حولك إيجابية والعلاقات هادئة ومرنة، ترتاح للأخبار وتتحمس لتناقش، اليوم تحركاتك أبعد من المحيط الاعتيادي.
– السرطان: تفاوض اليوم محيطك وتسعى لإيجاد حلول وتسوية أوضاع كانت معلقة، اليوم تتلقى التجاوب والقبول لتصحيح مسارات والدفع بها باتجاهات صحيحة.
– الأسد: الخلافات قريبة منك جداً فانتبه لكلامك ولا تترك نفسك ضحية لتصرفات متسرعة قد توقعك بمشاكل أنت بغنى عنها اليوم.
– العذراء: المسؤوليات تتراكم اليوم في جدولك اليومي والمشاغل تتطلب منك المزيد من العمل والعطاء لإنجازها بالشكل الأمثل، اليوم لا تهدر وقتك وجهدك.
– الميزان: يوم جيد ومناسب لتعالج أحوالك وتدفع بها للأمام، اليوم علاقاتك مثمرة مع المحيط وتقوم بتصويب الأمور بما يخدم مصالحك.
– العقرب: اليوم ضاغط ويحمل لك اضطراب في العلاقات والتشويش في بعض الأمور والظروف، اليوم ترهقك بعض الأحداث المتلاحقة بما يخص أوضاع عائلية وشخصية.
– القوس: يوم للتواصل ولكي تعيد لقاءاتك بأهل أو أسرة أو أحباء مقربين، اليوم تكثر الدعوات والزيارات والمشاريع الاجتماعية التي تقربك من المحيط.
– الجدي: ضغوط مالية اليوم بسبب مصاريف أو مطالبات قد تكون عائلية، اليوم قد تفكر بطلب مساعدة أو تلاحق وعود أو مبالغ مالية ماضية.
– الدلو: يوم للحياة والحيوية وتبحث عن الطاقة من جديد، اليوم مسيطر على الأوضاع وتعيد ترتيب وضع شخصي في حياتك أو علاقة أو قد تدخل مصالحة ما.
– الحوت: مرهق نفسياً اليوم وتشعر بالكآبة نتيجةً لاضطراب بمشاعرك أو تبعد الآخرين عنك، حاول اليوم أن تطرد الأفكار والانفعالات التي تعيق تفكيرك السليم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أزمة سكن أم أزمة أراضٍ؟ من إعلام العدو صحيفة معاريف.. جنرال احتياط إسرائيلي: قرارات نتنياهو وغالانت وهليفي يمكن أن تؤدي إلى إشعال الشرق الأوسط ودمار "إسرائيل" هل يصعد منتخبنا الشاب إلى نهائي بطولة غرب آسيا اليوم؟ البرازيل تكمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من كوبا أميركا كيف تسير تحضيرات منتخبنا الوطني للشباب تحت ١٨ عاماً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة؟ ارتفاع أسعار الألبسة الجاهزة يحيي مهنة تدوير الملابس وإصلاحها فرصة عمل جديدة للكثير من النساء يقيهنّ شَّر السؤال خيال الظل "كركوز نيهاو صين".. عرضٌ ارتجاليٌّ تنقصه الجديّة 2.36 تريليون دولار القيمة السوقية للعملات المشفرة عالمياً.. توجه كبير لاعتمادها دولياً لكن ضمن محاذير محافظة دمشق تواصل حملة إزالة البسطات..أصحابها يسألون عن البديل..وآخرون يبحثون عن مصداقية "هيبة المؤسسة الرسمية" طال أكثر من خمسين دونماً.. حريق كبير مجدداً في غابات نبع الطيب وجهود كبيرة لإخماده