صارم: معسكر المصارعة في روسيا مميز والفائدة كبيرة

إبراهيم النمر

يواصل منتخبنا الوطني للمصارعة الموجود في روسيا (داغستان) استعداده وتحضيره لدورة البحر الأبيض المتوسط بوتيرة عالية وتمرينات صباحية ومسائية مكثفة.
عمر صارم أحد نجوم مصارعتنا الموجودين في داغستان أكد لـ«تشرين» أن هذا المعسكر مميز جداً لكونه يقام في أشهر مكان للعبة ، مشيرا الى أن هذا المعسكر هو الأول لمصارعتنا تميزاً على مرّ التاريخ، فكل أبطال العالم والأولمبيادات ومن يمثل المنتخب الروسي هم من داغستان، مبيناً أن التدريب في صالة مميزة مع أبطال العالم فيه استفادة كبيرة لجميع لاعبينا الموجودين هناك، ففي كل تمرين يوجد ما يقارب 14 مدرباً على بساط المصارعة، مع الخضوع لتمارين جديدة علينا.

الفرق بين المعسكرين
وأوضح صارم الفرق بين المعسكرين الداخلي والخارحي، حيث لا يوجد في الداخلي كم من اللاعبين في التمرين على عكس الخارجي الذي يوجد فيه من 6 إلى 7 لاعبين في الوزن الواحد، أي في كل تمرين يمكن أن تلعب مع 3 لاعبين وكل منهم لديه تكتيكه وتكنيكه وطريقة لعب مختلفة عن الآخر، فعند التنويع مع اللاعبين عليك الاعتياد على اللاعب الطويل والذكي والمميز وغيرهم، وعند اللعب في منافسات دورة المتوسط يكون لديك فكرة ومجال واسع عن اللاعبين.
ولفت إلى أن الفرق كبير جداً ولا مجال للمقارنة، فاللعب إلى جانب النخبة من اللاعبين يعطي ثماره، وكل هذا من أجل تحقيق نتائج متميزة ونطمح إليها في دورة المتوسط .
تمنيات
وختم صارم بالقول: الفائدة كبيرة للاعبين من خلال معسكرات كهذه، وإذا أراد اتحاد اللعبة والمكتب التنفيذي الوصول للعالمية عليهما بمثل هذه المعسكرات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر