إزالة 16 تعدياً عن خط مياه الأشعري المغذي لمدينة درعا وريفها

وليد الزعبي

أوضح المهندس محمد المسالمة مدير عام مؤسسة المياه بدرعا لـ”تشرين” أن ورشات الصيانة والضابطة العدلية التابعة للمؤسسة انتهت من أعمال إزالة التعديات التي كانت حاصلة على خط دفع مياه الأشعري المغذي لمدينة درعا وريفها.

وذكر أن الأعمال التي استمرت يومين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة والمجتمع المحلي مكّنت من إزالة 16 حالة تعدٍّ (فتحة) على الخط المذكور كانت تستخدم لسقاية المزروعات، وهذا ما أسهم بتحسين واقع مياه الشرب في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ضائقة مالية ستلحق بالفلاحين إن أصرّت الجهات المعنية على اقتطاع مستحقاتها من مزارعي القمح وعدم تأجيلها الثعلبة البقعية.. مرض مناعي ذاتي وهذا علاجه الناخب الفرنسي يحمي «جمهوريته الخامسة» إلى حين.. ماكرون أمام تحدّي البرلمان المعلق و«أقصى اليمين» خارج الحسابات «البكالوريا» تكلف عشرات الملايين.. والعين على الطب والصيدلة والهندسات... وخبير اجتماعي يحذّر من مغبّة تحوّل التعليم إلى تجارة ينافس المستورد.. شركة الوليد للغزل في حمص تتوصل لإنتاج خيط من البوليستر الصافي بمواصفات نوعية صيّوح يطالب المنظمات الأممية بالضغط على المحتل التركي لتحييد محطة مياه عللوك وزيادة مشروعات البنى التحتية والمساعدات الإغاثية للحسكة موجات الحرّ تقلل الرغبة في العمل وتقلل الإنتاجية مسار الاستثمار في الطاقات المتجددة يتحرك صعوداً إنشاء شركات مساهمة يعزز التنافسية ويلزم بتوفر منتجات منزلية وصناعية تتواءم  مع المرحلة الراهنة يتيح إزالة الحواجز الجمركية ..البرازيل تفعّل اتفاقا للتجارة الحرة مع فلسطين مودي في ضيافة «الصديق بوتين» وجدول المباحثات «غني ومثقل».. والغرب يراقب عاجزاً