هل يتحفنا الجلاء باداء مميز بفاينال السلة

كما توقعنا سابقاً وثمنا خطوة نادي الجلاء والتي تجسدت في الاعتماد على فريق شاب لم يكلف سوى 200 مليون ليرة سورية استطاع أن ينتزع ورقة الترشح للفاينل كثالث فريق بالترتيب ليلاقي جاره أهلي حلب.
وكي تكتمل معادلة التأهل وقبيل ساعات قليلة أتمت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع لاعبين عرب للانضمام لرجال الجلاء في الفاينال فور وهم الدوليان مراد مبروك وهيثم سعادة لاعبا منتخب تونس ومن المقرر وصولهما لحلب للالتحاق بتدريبات الفريق خلال الأيام القادمة.
مراد مبروك ..و هيثم سعادة
مراد لاعب بوينت غارد هداف من الطراز الرفيع و هيثم لاعب سنتر ٢٠٧ سم .
وفي حديث ل”تشرين” مع المدرب الجلائي د.عبود شكور قال: التعاقدات جيدة جداً، مراد مبروك لاعب يجيد الرميات الثلاثية وهيثم سعادة لاعب سنتر صاعد بتونس وتحركه جيد تحت السلة، وهذه التعاقدات جاءت ضمن الإمكانيات المادية المتاحة لإدارة النادي.
وأضاف: سنقوم بتجهيز فريقنا والتمرين يجب أن يكون ممتازاً، فالمهمة لن تكون سهلة أبداً، لأننا سوف نلعب أمام نادي الأهلي المدجج بالنجوم، لذلك لن تكون مهمتنا سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا وهذا ما يجب علينا القيام به.
لكن كما أسلفت والحديث للشكور الأفضلية هي لنادي الاتحاد اهلي حلب ولكننا لن نستسلم وسنظهر بصورة مشرفة لنادينا ونعود لأيام المنافسة مع جارنا الحبيب
وتبقى الأماني، وهذا متوقع أن نشهد مباريات تليق بالصالة العملاقة الحمدانية
وأن تعاد المنافسة كما كانت في ثمانينيات القرن الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار