ذوو الشهيد المقداد حكمت بلول: تحية لأرواح شهدائنا في عيدهم

الشهادة تورق فينا قوة وإباء وتصميماً على متابعة المشوار ، ولن يخيفنا إرهابهم وجرائمهم بل في كل يوم و في كل دقيقة تزيدنا إصراراً على تقديم أنفسنا وأولادنا في سبيل سورية، ولن نتوقف حتى نطهر هذا الوطن الغالي من رجس المرتزقة بدماء شهدائنا الأشراف هذا ما أكدته السيدة أم علاء والدة الشهيد البطل المقداد حكمت بلول الذي ارتقى شهيداً بعد أن روى بدمائه الطاهرة تراب هذا الوطن مبشراً بالنصر القريب وتابعت: لقد خسرت فلذة كبدي الذي غاب جسداً وبقيت روحه الطاهرة تحلق حولنا ومهما بلغت تضحياتنا إلا أن الوطن غالٍ وكلنا فداء له.
السيد حكمت بلول والد الشهيد قال : الشهيد البطل من مواليد 1/7/1985 وفي 27/3/2014 بعد حصار استمر 24 ساعة ومواجهة تم استهدافه واستشهد في منطقة النبعين منطقة كسب على الحدود السورية التركية وقمنا بفتح الضريح وأقسمت ألا يغلق إلا وفيه جثمان الشهيد وفعلاً بعد /90/ يوماً صممت على الذهاب إلى منطقة كسب مكان الاستهداف وبعد السؤال توصلنا لمكان استهداف الشهداء و على الفور بدأت بالحفر للوصول إلى رفات ابني الشهيد وبعد ساعات استطعت العثور على جثمانه الطاهر وتم دفن الجثمان في مقبرة قرية بارمايا في 23/6/2014 ، واليوم في عيد الشهداء أوجه تحية لجميع أهالي الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فلذة أكبادهم والوطن يستحق الكثير ولولا دماء الشهداء لم يبق وطن ، وتحية لسيد الوطن وإن شاء الله تعود سورية أجمل مما كانت .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك