شربيني الحرجلة: تفاصيل صغيرة هربت منا… وأملنا ضعيف بالبقاء

أصبح حلم محافظة ريف دمشق ضئيلاً ببقاء ناديه الوحيد الحرجلة في الدوري الممتاز لكرة القدم لهذه النسخة 2021_ 2022، فهو يحتل المركز الثاني عشر ب24 نقطة من 6 انتصارات ومثلها تعادلات وضعفها خسارات، مسجلاً 24 هدفاً بينما تلقت شباك حارس مرماه هادي منون 37 هدفاً.

لديه كوكبة مميزة من نجوم دورينا وبعضهم لعب لمنتخباتنا وآخرون لعبوا بأفضل فرق دورينا وإن لم يكونوا دوليين، مع وجود إدارة لم تبخل واستقرار مالي وإداري وتنظيمي، لكن من دون نتائج تذكر في أرضية الملعب باستثناء الفوز على الجيش في الجولة السادسة عشرة ليس إلا.

الانتماء مفقود لقميص النادي وهذا أثر بشكل أو بآخر في النتائج على أمل رؤية مغايرة من إدارة النادي للموسم القادم.

الحرجلة بدأ مع ياسر المصطفى ومساعده مطيع دوغوظ وانتهى مع هشام الشربيني ومساعده جمال درويش كحل إسعافي إيجابي للبقاء في الأضواء لكن بصيص الأمل ضعيف جداً ويحتاج سحراً.

“تشرين” التقت مدرب الحرجلة الكابتن هشام الشربيني الذي بدأ حديثه عن المراحل الأربع الأخيرة التي خاضها ضد الكرامة والنواعير وتشرين والوثبة بأنها من العيار الثقيل، والفريق يعاني أساساً من سلسلة طويلة من النتائج السلبية مع الأداء والترتيب في سلم الدوري، لكن بحكم العلاقة القوية التي تربطنا مع الإدارة والمشرفين على الفريق، أردنا مساعدتهم مع علمنا بالوقت الضيق الذي يمكن فيه التغيير للأفضل.

وتكلم الشربيني عن التغييرات التي قام بها مع العمل على العامل النفسي والدروس النظرية ومقاطع الفيديو التي كانت أقرب للعمل على حرق المراحل، فخلال 4 مراحل ظهر الفريق بمظهر جيد

ولاسيما أمام تشرين وبشهادة الجميع أداء رجولي وأقل تقدير كان الفريق يستحق نقطة تعادل، وبتفاصيل صغيرة كان يهرب منا الفوز في أغلب اللقاءات.

ضوء الأمل بالبقاء بين الكبار

وأشار الشربيني إلى ضعف احتمال البقاء في الممتاز ، لكن إذا كان الهبوط ليكن بشرف وبأخلاق وليس بظروف ملتوية كما كنا نشتم رائحتها في آخر مراحل الدوري، مع العلم بأن الحرجلة يستحق موقعاً أفضل مع وجود إدارة جيدة ولاعبين مميزين، فالأمل بالبقاء موجود لكنه ضعيف.

قدمنا كل شيء بفترة محدودة

ولفت الشربيني إلى أنه وكادره لم يبخلوا بأي فكرة أو طريقة أو أسلوب لتغيير الأجواء للأحسن، لكن جاءت الأقدار بعكس ما نشتهي، لذلك أتمنى التوفيق لهذا النادي في قادمات الأيام، وأبارك لتشرين حصوله على لقب الدوري وأتمنى له تمثيل بلدنا أحسن تمثيل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي منتصف هذا الشهر برفقة جبلة كذلك، لكن لمسة عتب على لجنة المسابقات على طريقة الدوري، فكل الفرق ستتكلم بعد نهاية الدوري حول ذلك وبشكل مستفيض.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر