قاطنون في ضاحية قدسيا يشكون سوء خدمات الاتصالات

على وقع تأكيدات المعنيين في الاتصالات بأنه لا وجود لأي مشكلات تعتري واقع خدمات الاتصالات في ضاحية قدسيا سواء الأرضية أو خدمات الإنترنت إلا أن الشكاوى مستمرة من عدد كبير من القاطنين في عدة مناطق بالضاحية عن تردي واقع تلك الخدمات وبالأخص خدمات الإنترنت والتي يصفون حال بطئها ببطء السلحفاة ، في حين تختفي تلك الخدمة بشكل نهائي ولاسيما خلال فترة تقنين التيار الكهربائي.

شكاوى عديدة وردت صحيفة (تشرين) من عدد من المواطنين القاطنين في جزر السكن الشبابي يشكون فيها تردي واقع خدمات الإنترنت ولاسيما خلال فترات تقنين الكهرباء، مطالبين بضرورة إيجاد حل لمعاناتهم عبر تركيب أنظمة طاقة شمسية لتغذية مركز الهاتف أو تجديد بطاريات المقسم.
إضافة إلى تلك الشكاوى الواردة من قاطني السكن الشبابي، وردتنا كذلك شكوى من قبل عدد من القاطنين في عدد من أحياء ضاحية قدسيا يشكون فيها انقطاع خدمات الاتصالات بشكل كامل عن عدد كبير من المشتركين بدون معرفة أسباب ذلك .
وفي رده على الشكاوى نفى رئيس مركز هاتف ضاحية قدسيا المهندس سامر عزام ل(تشرين) وجود أي مشكلة عامة تؤثر في خدمات الإنترنت في جزر السكن الشبابي وكذلك نفى حدوث أي انقطاع لخدمات الاتصالات بالضاحية ، مشيراً إلى أنه ومنذ عدة أيام حصل عطل طارئ أصاب إحدى دارات المقسم وتم معالجة ذلك العطل بأسرع وقت ممكن .
وأوضح عزام من الممكن أن تكون مشكلة ضعف الإنترنت مشكلة فردية محصورة بمشترك واحد أو عدد مشتركين ولها عدة أسباب ،ومنها بعد مسافة التمديد أو وجود مشكلة في “الراوتر” أو وجود مشكلة فنية بالخطوط ، مطالباً المشتركين الذين يعانون بشكل دائم من بطء خدمات الإنترنت ضرورة التقدم بشكوى للمركز لمعرفة أسبابها والعمل على حلها بشكل مباشر إن كانت أسباب البطء فنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار