وفد معاوني الوزراء يطلع على واقع انسياب السلع في أسواق حمص

تابع معاونو وزراء التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر سوسي والداخلية اللواء فايز غازي والإدارة المحلية والبيئة المهندس معتز قطان والعدل القاضي تيسير صمادي جولتهم في محافظة حمص، حيث اطلعوا على واقع انسياب السلع في أسواق المحافظة وأسعار المواد وعمليات التسويق وحركة البيع والشراء.
وشملت الجولة سوق الهال وأسواق الخضار في وسط المدينة وعددا من المولات التجارية وصالات السورية للتجارة .
وخلال اجتماع عقد في مبنى المحافظة بحضور محافظ حمص بسام بارسيك وأعضاء من المكتب التنفيذي وممثلي التجار والصناعيين في محافظة حمص شدد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر سوسي على الدعم المقدم للتجار والصناعيين لخفض كلف الإنتاج بما ينعكس إيجابا على أسعار السلع وتوفرها في الأسواق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة