أحد صَرّافَي «عقاري» الحسكة خارج الخدمة 

مازال أحد الصرّافَيْن الآليين الموجودَين في  فرع المصرف العقاري في الحسكة معطلاً وخارج الخدمة, الأمر الذي أدى إلى تشكيل ازدحام من قبل زبائن المصرف، سواء على الصرّاف الآلي الثاني أو على كوى الصرف داخل المصرف.

العديد من مراجعي المصرف طالبوا بالإسراع بإصلاح الصرّاف الآلي من أجل تخفيف الازدحام داخل المصرف وتسيير معاملاتهم بسرعة بدلاً من الانتظار في طوابير الدور الطويلة.

ولدى مراجعة مدير المصرف أحمد عيد لمعرفة الإجراءات المتخذة لإصلاح هذا الصرّاف الآلي قال: إن هذا الصرّاف موجود على باب المصرف من الخارج، وهو يؤدي خدمة كبيرة للزبائن وللمصرف على حد سواء, لكونه يتيح الفرصة للزبائن بسحب أموالهم منه في أي وقت يشاؤون أثناء الدوام أو خارجه,علاوة عن تخفيفه الازدحام الذي يحصل داخل المصرف، ولاسيما في أوقات الذروة المتمثلة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين وغير ذلك من العمليات النقدية التي يقوم بها المصرف.

مبيناً أن إدارة المصرف بادرت فور تعطل الصرّاف منذ ما يزيد على خمسة عشر يوماً إلى إبلاغ الإدارة العامة للمصرف العقاري في العاصمة دمشق بذلك, وهم بانتظار إرسال قطع التبديل اللازمة حتى يتم إصلاح الصرّاف وإعادته إلى الخدمة من جديد.

وأوضح عيد أن الإدارة العامة للمصرف العقاري سبق أن وافقت على شراء صرّافَين آليين جديدين للمصرف العقاري في الحسكة من فرع مصرف التوفير، وبعد اتخاذ كلّ الإجراءات اللازمة للشراء قامت الإدارة العامة لمصرف التوفير بإلغاء الصفقة من دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك.

لافتاً إلى أن الصرّافَين الآليين الموجودين لدى فرع مصرف التوفير في الحسكة مازالا غير مستعملين, وكان من الممكن أن يحُلّا مشكلة كبيرة للمصرف العقاري في الحسكة فيما لو وصلت صفقة البيع إلى خواتيمها..

يشار إلى أن المدير العام للمصرف العقاري سبق أن وعد منذ عامين بتزويد فرع المصرف في الحسكة بصرّافَين آليين جديدين من الصرافات الآلية التي قامت الإدارة العامة للمصرف بشرائها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر