ذهبيتان وبرونزية لسورية في بطولة فزاع الدولية

واصل منتخبنا الوطني للرياضات الخاصة نتائجه اللافتة في بطولة فزاع الدولية الثالثة عشرة لألعاب القوى لأصحاب الهمم المقامة في إمارة دبي بتحقيقه ذهبيتين وبرونزية ضمن منافسات اليوم الثاني، لترفع سورية رصيدها الإجمالي إلى أربع ميداليات ذهبية.
حيث تمكن لاعبنا وسيم رزق من تحقيق ذهبية رمي القرص في تصنيفه ( اف 55) ، وأحرز علي أسعد ذهبية رمي الكرة الحديدية في تصنيف ( اف 11)، بينما أحرز شوق علوش برونزية القرص ( اف 11) .
وكان لاعبنا محمد خالد المحمد حجز بطاقة التأهل إلى أسياد آسيا بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في مسابقة رمي الكرة الحديدية، وسجل المحمد أربعة عشر متراً وثلاثة عشر سنتيمتراً بفئة( اف 57) ليتفوق على جميع نظرائه محققاً الميدالية الذهبية في المسابقة
كما نال اللاعب علاء عبد السلام الميدالية الذهبية برمي الرمح حسب تصنيفه( اف 53 )
يذكر أن 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة يخوضون تحدي الجائزة الكبرى «دبي 2022» المؤهلة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس المقررة عام 2024.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي